Menu

صفارات الإنذار تدوي في إسرائيل بعد اغتيال «أبو العطا».. والجيش يحذر

التلفزيون السوري: مقتل شخصين وإصابة ستة في هجوم بدمشق

انطلقت صفارات الإنذار، اليوم الثلاثاء، في إسرائيل، وحذر الجيش من هجمات صاروخية محتملة من قطاع غزة، بعد أن قتلت إسرائيل قائدًا كبيرًا في حركة الجهاد الفلسطينية.
صفارات الإنذار تدوي في إسرائيل بعد اغتيال «أبو العطا».. والجيش يحذر
  • 1221
  • 0
  • 0
فريق التحرير
صحيفة عاجل الإلكترونية
صحيفة عاجل الإلكترونية

انطلقت صفارات الإنذار، اليوم الثلاثاء، في إسرائيل، وحذر الجيش من هجمات صاروخية محتملة من قطاع غزة، بعد أن قتلت إسرائيل قائدًا كبيرًا في حركة الجهاد الفلسطينية. ونقلت رويترز عن وسائل إسرائيلية أن «صفارات الإنذار انطلقت أيضًا في العاصمة التجارية تل أبيب لكن لم يرد تأكيد رسمي».

إلى ذلك، قال التلفزيون السوري إن شخصين على الأقل قُتلا وأصيب ستة آخرون في هجوم، اليوم، استهدف مبنى في العاصمة السورية دمشق. وقال التلفزيون إن المبنى يقع قرب السفارة اللبنانية في حي المزة الغربية الذي يضم جامعة دمشق وكثيرًا من السفارات، فيما اتهمت حركة الجهاد، إسرائيل بالمسؤولية عن الهجوم.

وقُتل مسؤول عسكري في حركة الجهاد الإسلامي وسيدة فلسطينية، اليوم الثلاثاء، وأعلنت سرايا القدس الجناح العسكري لحركة الجهاد مقتل قائدها الميداني بهاء أبو العطا في تفجير استهدفه في غزة، متوعدةً إسرائيل بالرد على عملية الاغتيال.

واستهدفت مروحيات عسكرية إسرائيلية منزل القيادي شرق الشجاعية شرق قطاع غزة، وأعلنت الجهات الصحية التابعة لحركة «حماس» في غزة، مقتل شخصين أحدهما سيدة، وإصابة اثنين آخرين بجراح مختلفة شرق المدينة.

الكلمات المفتاحية
مواضيع قد تعجبك