Menu


تهمة «الاغتصاب» تحاصر نجم لايبزج

القضاء النمساوي طالب بفتح تحقيق

طالبت السلطات القضائية في النمسا، بفتح تحقيق مع ستيفان إيلسانكر متوسط ميدان فريق لايبزج متصدر الدوري الألماني، على خلفية الاتهامات التي طالته مؤخرًا بالتورط في
تهمة «الاغتصاب» تحاصر نجم لايبزج
  • 56
  • 0
  • 0
فريق التحرير
صحيفة عاجل الإلكترونية
صحيفة عاجل الإلكترونية

طالبت السلطات القضائية في النمسا، بفتح تحقيق مع ستيفان إيلسانكر متوسط ميدان فريق لايبزج متصدر الدوري الألماني، على خلفية الاتهامات التي طالته مؤخرًا بالتورط في جريمة اغتصاب.

وكشفت صحيفة «سالسبورجر ناخريشتن» النمساوية، أن سيدة تبلغ من العمر 26 عامًا، اتهمت متوسط ميدان لايبزج، بالتعدي عليها واغتصابها خلال حفل حضره اللاعب صاحب الـ30 عامًا في شقة بمدينة سالزبورج.

وأكد كريستوف روثر المتحدث باسم المدعي العام، أن مكتب المدعي العام فوَّض إلى الشرطة الجنائية التحقيق من أجل اتخاذ إجراءات سريعة حيال البلاغ، والوقوف على حقيقة ارتكاب اللاعب الذي خاض 41 مباراة دولية بقميص منتخب بلاده لتلك الجريمة.

من جانبه، نفى إيلسانكر هذه الاتهامات، وشدد على أنه لم يأت بأي تصرف غير أخلاقي، كما رفض كورت يلينيك محامي لاعب لايبزج، اتهامات السيدة، وقال لصحيفة «كروني» إن ادعاءها يتضمن «تناقضات كبيرة».

رفض نادي لايبزج الذي يتصدر جدول ترتيب الدوري الألماني «بوندزليجا»، برصيد 37 نقطة، وبفارق نقطتين فقط عن أقرب ملاحقيه، بعد 17 جولة من عمر المسابقة؛ الإدلاء بأي تعليق حول تلك القضية المثيرة للجدل.

ولا يعد إيلسانكر أول لاعب تلاحقه اتهامات غير أخلاقية خلال العقد الأخير؛ فقد حاصرت الأزمة البرتغالي كريستيانو رونالدو نجم يوفنتوس، بعدما اتهمته سيدة أمريكية في واقعة مماثلة عام 2009، والبرازيلي نيمار دا سيلفا جناح سان جيرمان الذي ادعت عليه فتاة برازيلية في العام نفسه، ولم تتم إدانة الثنائي لعدم كفاية الأدلة.

اقرأ أيضًا:

تشيلسي يغازل هداف لايبزيج

مدرب لايبزيج يواصل كتابة التاريخ في دوري الأبطال

 

الكلمات المفتاحية
مواضيع قد تعجبك