Menu

إحراق مركز شرطة بعد مقتل شاب بالجزائر

استخدام الغاز المسيل للدموع

ذكرت تقارير إعلامية جزائرية، أنَّ أشخاصًا غاضبين أقدموا على حرق مركز لجهاز الدرك الوطني الذي يتبع وزارة الدفاع الوطني، مساء أمس الخميس، على خلفية مقتل شاب في ظر
إحراق مركز شرطة بعد مقتل شاب بالجزائر
  • 100
  • 0
  • 0
وكالة الأنباء الألمانية ( د.ب.أ )
صحيفة عاجل الإلكترونية
صحيفة عاجل الإلكترونية

ذكرت تقارير إعلامية جزائرية، أنَّ أشخاصًا غاضبين أقدموا على حرق مركز لجهاز الدرك الوطني الذي يتبع وزارة الدفاع الوطني، مساء أمس الخميس، على خلفية مقتل شاب في ظروف غامضة ببلدة بن مهيدي بولاية الطارف شرقي الجزائر.

وذكرت التقارير، أنَّ سكان قرية سيدي مبارك أقدموا على حرق مركز الدرك الوطني بلدة العربي بن مهيدي، بعد إفطار رمضان، عقب وفاة شاب، وسط تكهنات بأنَّه ربما يكون قد قُتِل برصاص رجلي شرطة.

وأوضحت المصادر، أنَّ السكان الغاضبين احتجوا أمام المركز الأمني؛ حيث اندلعت صدامات بعدما استخدمت عناصر الدرك الغاز المسيل للدموع، قبل أن يقوم المحتجون بإضرام النار في المركز.

وذكرت صحيفة «النهار» في موقعها الالكتروني، أنَّ عناصر لفرقة الدرك الوطني قاموا بعملية مداهمة قبل الإفطار للمكان الذي يختبأ فيه الضحية، وهو عبارة عن مستودع للأبقار بقرية سيدي مبارك، مشيرة إلى أنَّ الضحية حاول الفرار عند محاصرته، حيث أخرج سلاحًا أبيض وحاول الاعتداء على عناصر الدرك وأصاب بعضهم بجروح.

وأضافت الصحيفة أنَّ أحد رجال الشرطة اضطر إلى إطلاق الرصاص الحي على الضحية الذي بقي يسْبَح في دمائه، قبل أن يُنقَل إلى المستشفى الجامعي لمدينة عنابة حيث لفظ أنفاسه الأخيرة.

الكلمات المفتاحية
مواضيع قد تعجبك