Menu

«اليسر للإجارة» و«إكسايت للإلكترونيات» توقعان اتفاقية لتقديم خدمات التمويل الاستهلاكي للعملاء

تسهل عملية الشراء وامتلاك المنتجات..

أبرمت شركة اليسر للإجارة والتمويل اتفاقية تعاون مشترك مع شركة «إكسايت للإلكترونيات» وهي إحدى شركات الإلكترونيات الاستهلاكية الأسرع نموًا في المملكة العربية السع
«اليسر للإجارة» و«إكسايت للإلكترونيات» توقعان اتفاقية لتقديم خدمات التمويل الاستهلاكي للعملاء
  • 130
  • 0
  • 0
فريق التحرير
صحيفة عاجل الإلكترونية
صحيفة عاجل الإلكترونية

أبرمت شركة اليسر للإجارة والتمويل اتفاقية تعاون مشترك مع شركة «إكسايت للإلكترونيات» وهي إحدى شركات الإلكترونيات الاستهلاكية الأسرع نموًا في المملكة العربية السعودية، بهدف توفير خدمات التمويل الاستهلاكي لعملائها عبر برنامج المرابحة للراغبين في شراء الأجهزة الالكترونية من فروع «إكسايت للإلكترونيات».

وتسهل الاتفاقية على العملاء عملية الشراء وامتلاك المنتجات الإلكترونية الاستهلاكية من خلال شركة اليسر عبر برنامجها التمويلي لإعادة البيع من أجل الربح «مرابحة».

وبموجب هذه الشراكة، سيتمكن عملاء إكسايت من دفع قيمة مشترياتهم عبر أقساط متفق عليها خلال فترات سداد مرنة تصل إلى 24 شهرًا.

وستفتح شركة اليسر مكاتب لها في جميع متاجر إكسايت في المملكة، مع ممثلين مخصصين لدعم العملاء في المعرض، ويمكن للعملاء الراغبين بشراء سلع مرتفعة الثمن من تقديم طلب تمويل عبر برنامج «مرابحة»، والذي يمكنهم من تمويل شراء البضائع وفق ضوابط التمويل الاستهلاكي والمتوافق مع أحكام الشريعة الإسلامية.

وسيحصل العملاء على الموافقة الفورية على التمويل، بمعدلات فائدة منخفضة متوافقة مع الشريعة الإسلامية، وخطط التمويل المخصصة التي تمكنهم من الحصول على المشتريات الشخصية، وتلبية احتياجاتهم المالية.

وتم تدشين الاتفاقية من قبل الرئيس التنفيذي لشركة اليسر للإجارة والتمويل، بدر بن خلف الشمري، ومدير عام شركة إكسايت للإلكترونيات سيدريك جونيه من شركة إكسايت للإلكترونيات، خلال مناسبة احتفالية  في صالة عرض إكسايت الرئيسة في الرياض حضرها كبار مسؤولي الشركتين ونخبة من مختلف وسائل الإعلام.

وقال الاستاذ مشعل الفداغ مدير التسويق لشركة اليسر للإجارة والتمويل إننا سعداء بتدشين هذه الاتفاقية والتي ستتيح لعملاء اليسر وإكسايت للإلكترونيات الحصول على فرصة أفضل وخيارات أوسع لشراء احتياجاتهم من المنتجات الإلكترونية وفق نظام التسهيلات الذي تقدمه اليسر من خلال هذه الاتفاقية ويؤكد دور شركة اليسر القيادي وأهمية التعاون مع شركات الأعمال المتسارعة النمو، مثل شركة إكسايت؛ ما يعكس مهمتها في تقديم خطط تمويل شخصية مخصصة للمستهلكين في المملكة العربية السعودية.

وفي المقابل، فإن دور شركة إكسايت يشير إلى أن الشراكة مع شركة اليسر للإجارة والتمويل، يوفر خدمة ثرية وذات قيمة مضافة لعملائها في المملكة العربية السعودية؛ ما يعزز تجربتهم في التسوق، وخدمات ما بعد البيع، ويسمح لهم شراء ما يحتاجونه والاستمتاع بمجموعة واسعة من المنتجات ذات الجودة العالية الموجودة في معارض الشركة.

الكلمات المفتاحية
مواضيع قد تعجبك