alexametrics


هارت: خسارتنا مباراتين ظلم

هارت: خسارتنا مباراتين ظلم
  • 168
  • 0
  • 0
migrate reporter

migrate reporter

السبت - 23 شعبان 1435 - 21 يونيو 2014 - 06:21 مساءً

 

قال حارس مرمى منتخب إنجلترا لكرة القدم، جو هارت، إن الفريق يعيش حالة من الإحباط الشديد عقب إقصائه من دور المجموعات ببطولة كأس العالم المقامة حاليا في البرازيل، وذلك رغم تبقي مباراة بالدور الأول أمام كوستاريكا.

 

وصرح هارت حارس مرمى مانشستر سيتي: "الصمت يخيم على الفريق، هناك إحباط كبير. لعبنا مباراتين بشكل جيد للغاية من الناحية الفنية، لكن الأمور الفنية لا تهم كثيرًا إذا لم تفز. خسرنا مباراتين كنا نعتقد بإمكانية الفوز بهما ولكننا لم نحقق ذلك".

 

وأعرب الحارس البالغ من العمر 27 عامًا عن أسفه بشكل خاص لجماهير إنجلترا التي سافرت للبرازيل لدعم "الأسود الثلاثة" بقيادة المدرب روي هودجسون "لا أجد ما أقول لكي أشكر كل هؤلاء الذين زحفوا ورائنا لتشجيعنا في البرازيل. اعتقد أنني كنت سأفعل ذلك لو لم انضم لتشكيلة الفريق".

 

واضاف "أعشق بلادي وشرف لي اللعب للمنتخب. أشعر بالفخر لمجرد نزولي أرض الملعب ممثلا عن كل هؤلاء الأشخاص الذين زحفوا حتى هنا وجميع من يوجدون بالمنازل لمشاهدتنا ودعمنا".

 

واعتبر هارت من الظلم الخسارة في مباراتي الازوري والسيليستي "كنا نسيطر بشكل جيد على الكرة منذ البداية وحتى النهاية، حتى بعدما منيت شباكنا بهدف".

الكلمات المفتاحية

مواضيع قد تعجبك