alexametrics
Menu


مدرب الفيحاء: المهمة صعبة لكنها ليست مستحيلة.. وهدفنا الابتعاد عن الخطر

سعيد بالعودة للدوري السعودي بعد غياب 6 سنوات..

مدرب الفيحاء: المهمة صعبة لكنها ليست مستحيلة.. وهدفنا الابتعاد عن الخطر
  • 861
  • 0
  • 0
فريق التحرير
5 جمادى الآخر 1440 /  10  فبراير  2019   11:30 م

أبدى الجزائري السيد نور الدين زكري، المدير الفني الجديد للفريق الأول لكرة القدم بنادي الفيحاء، سعادته بالعودة مُجددًا إلى الدوري السعودي مع نادي الفيحاء، بعد غياب 6 سنوات.

وأشار زكري، في تصريحات نقلها الموقع الرسمي للنادي، إلى صعوبة المهمة؛ نظرًا للوضع الذي يمر به الفريق، مُشددًا على أنه سيعمل مع فريق عمله على تجاوز هذه الأزمة بمساندة اللاعبين وإدارة النادي.

وأضاف مدرب الفيحاء: «سعيد بأن تكون عودتي إلى الدوري السعودي مع نادي الفيحاء، هذا النادي الطموح الذي قدم نفسه بشكل رائع مع الكبار، والمهمة صعبة لكنها ليست مستحيلة، فهي تحدٍ بالنسبة لنا سنعمل كل ما في وسعنا للخروج من الأزمة الحالية والعودة إلى نغمة الانتصارات».

وأوضح أن الفريق يضم لاعبين مميزين لديهم إمكانيات عالية، مُشيرًا إلى أنه استطاع خلال الفترة القصيرة الماضية إحداث نقلة ايجابية على الجانب المعنوي للفريق، وهذا انعكس على مستوى الأداء في المباراة الماضية مع الاتفاق والخروج من نفق الخسائر المتتالية.

وتابع: «لا يزال أمامنا عمل كبير لا سيما على الجوانب اللياقية؛ حيث ستكون من الأولويات في عملنا إلى جانب التنظيم الفني والعمل التكتيكي، وأنا كلي ثقة باللاعبين والذين أظهروا تقبلًا سريعًا لأسلوبي في العمل خلال الفترة القصيرة الماضية».

وقدم مدرب الفيحاء الشكر لإدارة النادي على توفيرها كل المتطلبات التي يحتاجها في الفريق، مُشيرًا إلى أن هدفه الابتعاد عن مناطق الخطر والتواجد في المراكز الدافئة.

وأعلن نادي الفيحاء، يوم 5 فبراير الجاري، التوصل لاتفاق مع المدرب الجزائري نور الدين بن زكري؛ لتدريب الفريق الأول لكرة القدم حتى نهاية الموسم الجاري، وقاد فريقه للتعادل مع الاتفاق في أولى مبارياته مع الفريق بالجولة التاسعة عشرة لدوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين.

يأتي هذا في الوقت الذي أجرى فيه الفريق الأول لكرة القدم بنادي الفيحاء حصة تدريبية، عصر اليوم الأحد، على الملعب الرديف بمقر النادي، في إطار تحضيرات الفريق؛ لمواجهة نظيره الفتح الخميس المقبل؛ ضمن مباريات الجولة 20 من دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين.

الكلمات المفتاحية
مواضيع قد تعجبك