Menu


إنزاجي مُعلقًا على الانتقادات الموجهة إلى فريقه: لسنا حيوانات ولا خارقين

أكد وضعه نقاط الضعف في فريقه

علق المدير الفني لفريق لاتسيو الإيطالي سيموني إنزاجي، على الانتقادات التي وُجِّهت إلى فريقه بعد البداية المخيبة هذا الموسم له في الدوري الإيطالي، قائلًا: «لاعبو
إنزاجي مُعلقًا على الانتقادات الموجهة إلى فريقه: لسنا حيوانات ولا خارقين
  • 60
  • 0
  • 0
فريق التحرير
صحيفة عاجل الإلكترونية
صحيفة عاجل الإلكترونية

علق المدير الفني لفريق لاتسيو الإيطالي سيموني إنزاجي، على الانتقادات التي وُجِّهت إلى فريقه بعد البداية المخيبة هذا الموسم له في الدوري الإيطالي، قائلًا: «لاعبونا ليسوا خارقين ولا حيوانات».

وفاز لاتسيو على سامبدوريا بثلاثية نظيفة في الجولة الأولى من الدوري الإيطالي قبل التعادل مع روما 1-1 في الجولة الثانية والخسارة من سبال 1-2 في الجولة الثالثة، ليحصد الفريق أربع نقاط حتى الآن احتل بها المركز العاشر.

كما خسر الفريق أمام كلوب الروماني بنتيجة 1-2 في الجولة الأولى من دور المجموعات للدوري الأوروبي.

ومن المنتظر أن يلعب الفريق أمام بارما يوم الأحد في الجولة الرابعة من الدوري الإيطالي.

وخلال المؤتمر الصحفي للمباراة، قال إنزاجي: «أريد عودة لاتسيو إلى المسار الصحيح مع وجود التعطش للانتصار والدافع، ويجب أن نحافظ على التواضع الذي كان لدينا دائمًا».

وأضاف: «المشكلة هي أنه لا يوجد أحد لم يتحدث عنا خلال فصل الصيف، وبعد مباراتين كنا نُعامَل كنجوم خارقين، ثم أصبحنا الآن نُعامَل كالحيوانات؛ فيجب أن يكون هناك قدر من التوازن».

وتابع: «خسرنا مباراتين، وهناك خيبة أمل من جراء ذلك، ولكن لدينا قدر كبير من الإيمان».

وأشار إنزاجي إلى أنه وضع يده على نقاط ضعفه، وحلل أسباب الأخطاء في الفترة الماضية، لكنه أكد عدم موافقته على الانتقادات المستمرة الموجهة إلى الفريق؛ لأن الأمر لا يتعلق بالأفراد فقط بل هو الموقف العام للفريق «ولدينا فرصة للنهوض».

وفي وقت سابق، أشارت تقارير إلى أن إدارة لاتسيو تفكر في التعاقد مع جينارو جاتوزو مدرب ميلان السابق، والإطاحة بإنزاجي بعد البداية المخيبة للفريق هذا الموسم.

ونجح لاتسيو في تحقيق نتائج مميزة مع إنزاجي في السنوات الثلاث الأولى له مع الفريق؛ حيث توج بالسوبر الإيطالي في 2017، وكأس إيطاليا بالموسم الماضي محققًا نسبة انتصارات تجاوزت 52%.

ويُعد إنزاجي من أساطير فريق لاتسيو في التسعينيات وبداية الألفية الحالية؛ حيث مثَّل الفريق بين عامي 1999 و2010، وتوج معه بلقب الدوري الإيطالي في موسمه الأول، وثلاثة ألقاب للكأس ولقب للسوبر الأوروبي ولقبين للسوبر المحلي.

الكلمات المفتاحية
مواضيع قد تعجبك