Menu

برشلونة فضَّل ضم بواتينج على هالاند

اللاعب الغاني قدَّم أداءً كارثيًّا

كشفت صحيفة «أس» الإسبانية عن مفاجأة كبيرة تضمنت تفضيل نادي برشلونة الإسباني، التعاقد مع لاعب فيورنتينا الحالي وساسولو السابق الغاني كيفن برينس بواتينج، على المُ
برشلونة فضَّل ضم بواتينج على هالاند
  • 50
  • 0
  • 0
فريق التحرير
صحيفة عاجل الإلكترونية
صحيفة عاجل الإلكترونية

كشفت صحيفة «أس» الإسبانية عن مفاجأة كبيرة تضمنت تفضيل نادي برشلونة الإسباني، التعاقد مع لاعب فيورنتينا الحالي وساسولو السابق الغاني كيفن برينس بواتينج، على المُنضم حديثًا إلى بروسيا دورتموند، النرويجي إيرلينج هالاند.

وأوضحت الصحيفة الإسبانية أن النادي الكتالوني كان يبحث آنذاك عن مهاجم لتخفيف الحِمل عن الأوروجوائي لويس سواريز، ولفت أنظاره المستويات التي يُقدمها هالاند مع «مولده» ناديه النرويجي السابق، وتحرك الوسطاء بالفعل لإتمام الصفقة.

وأضافت الصحيفة أن برشلونة اعتقد برغم ذلك أنه يواجه مخاطرة كبيرة حال تعاقد مع صاحب 19 عامًا؛ لصغر عمره وقوة التحدي بالانتقال إلى نادٍ بهذا الحجم في ذلك الوقت؛ لذلك فضَّل النادي الإسباني ضم بواتينج لامتلاكه خبرة أكبر وقوة إعلامية في كرة القدم، لكن في النهاية قدم اللاعب الغاني أداءً كارثيًّا.

وانضم هالاند بدلًا من ذلك إلى فريق ريد بول سالزبورج النمساوي في يناير الماضي، قبل أن ينتقل إلى دورتموند بعدها بعام؛ وذلك على خلفية مستوياته المُذهلة مع الفريق النمساوي.

الكلمات المفتاحية
مواضيع قد تعجبك