Menu


لوشيسكو يتحدث عن مدالله العليان وجمهور الهلال الاستثنائي

بعد الفوز على أبها

أعرب الروماني رازفان لوشيسكو، المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الهلال، عن سعادته بعد الفوز على نظيره أبها، في المباراة التي جمعتهما في الجولة الـ16 لب
لوشيسكو يتحدث عن مدالله العليان وجمهور الهلال الاستثنائي
  • 995
  • 0
  • 0
فريق التحرير
صحيفة عاجل الإلكترونية
صحيفة عاجل الإلكترونية

أعرب الروماني رازفان لوشيسكو، المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الهلال، عن سعادته بعد الفوز على نظيره أبها، في المباراة التي جمعتهما في الجولة الـ16 لبطولة دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين.

وقال لوشيسكو في تصريحات عقب المباراة: «سيطرنا على كامل مجريات المباراة، صنعنا الكثير من الفرص، غير راض عن النتيجة وكان المفترض أن ننهي اللقاء بأهداف أكثر».

وأضاف: «حضور الجماهير اليوم كان استثنائيًا، وعنصرًا مهمًا في تحقيق الفوز لأنه منحنا شعورًا أننا في أرضنا وبين جماهيرنا والجميل دعمهم وتحفيزهم كان طوال مجريات اللقاء، عاجز عن شكر جماهير الهلال في الجنوب».

وأتم: «راض عما قدمه مدالله العليان اليوم، بدأ بداية جيدة مع الفريق، وصوله من الخلف ومساندته الهجومية وعودته للتمركز الدفاعي كانت إيجابية، خصوصًا أنه لم يتأقلم على طريقة الفريق في ظل حضوره قبل ٦ أيام فقط».

وتغلب الهلال على أبها بهدفين مقابل هدف، ليعود مرة أخرى إلى صدارة بطولة دوري المحترفين السعودي، بفارق نقطة وحيدة عن النصر.

اقرأ أيضًا:

بالفيديو.. جماهير الهلال تؤازر فريقها على قمة الجبل والجابر يعلِّق

الهلال يعود إلى صدارة الدوري بعد الفوز على أبها بثنائية

بالفيديو.. «نادي الكاتشب» يثير موجة من السخرية على «تويتر»

الكلمات المفتاحية
مواضيع قد تعجبك