Menu

رسميًا.. بلعيد بديلًا للمصري مؤمن زكريا بنادي أُحد

تعاقد معه في صفقة انتقال حر

أعلن مجلس إدارة نادي أُحد، برئاسة سعود الحربي، مساء اليوم الأربعاء، التعاقد رسميًا مع المدافع التونسي أيمن بلعيد، الذي كان يلعب بصفوف فريق ليفسكي صوفيا البلغاري
رسميًا.. بلعيد بديلًا للمصري مؤمن زكريا بنادي أُحد
  • 525
  • 0
  • 0
فريق التحرير
صحيفة عاجل الإلكترونية
صحيفة عاجل الإلكترونية

أعلن مجلس إدارة نادي أُحد، برئاسة سعود الحربي، مساء اليوم الأربعاء، التعاقد رسميًا مع المدافع التونسي أيمن بلعيد، الذي كان يلعب بصفوف فريق ليفسكي صوفيا البلغاري؛ حتى نهاية الموسم الجاري، في صفقة انتقال حر.

وكانت إدارة أُحد، قد حصلت على موافقة الاتحاد السعودي لكرة القدم؛ بالتعاقد مع لاعب بديل للمصري مؤمن زكريا، الذي فسخت تعاقدها معه منذ يومين، المنضم في يناير الماضي، قادمًا من الأهلي المصري لمدة موسم على سبيل الإعارة، بسبب إصابته بمرض مزمن، وفقًا لتصريحات رئيس النادي.

وكتب الحساب الرسمي للنادي، عبر موقع التواصل الاجتماعي «تويتر»،: «أنهت إدارة النادي إجراءات التعاقد مع اللاعب التونسي أيمن بلعيد، مدافع، حتى نهاية الموسم».

وقام بلعيد صاحب الـ30 عامًا، بفسخ تعاقده مع ليفسكي صوفيا البلغاري في يناير الماضي، ولم ينجح في التوقيع مع أي نادٍ، خلال الفترة الماضية.

وشارك مدافع أُحد الجديد، في مباراتين دوليتين مع منتخب تونس أمام مصر وسويسرا، وانتهى اللقاء الأول بفوز تونس بهدف نظيف، بينما خسر المباراة الثانية بهدفين مقابل هدف.

يأتي هذا، في الوقت الذي اختتم فيه الفريق الأول لكرة القدم بنادي أُحد، تدريباته مساء اليوم الأربعاء، استعدادًا لمواجهة نظيره الفتح، ضمن منافسات الجولة الثانية والعشرين من دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين، والتي تُجرى مساء غدٍ الخميس، على استاد مدينة الأمير محمد بن عبدالعزيز الرياضية.

واشتملت الحصة التدريبية على الجوانب التكتيكية؛ حيث بدأت بتدريبات فنية متنوعة، قبل أن يفرض مدير الجهاز الفني عمار السويح، مناورة على ثلثي مساحة الملعب، طبَّق بعدها عددًا من الجمل التكتيكية، التي يود انتهاجها في اللقاء.

ويُطارد فريق أُحد شبح الهبوط هذا الموسم؛ حيث يحتل المركز الأخير بجدول ترتيب أندية الدوري السعودي للمحترفين، برصيد 12 نقطة.

 

الكلمات المفتاحية
مواضيع قد تعجبك