alexametrics
Menu


عاصفة غضب "تويترية" من مُعلِّم حرَّض تلاميذه على تشجيع سيدني ضد الهلال

مديرية التعليم بالجوف تُحقق في الموضوع ..

عاصفة غضب "تويترية" من مُعلِّم حرَّض تلاميذه على تشجيع سيدني ضد الهلال
  • 3588
  • 0
  • 0
migrate reporter
migrate reporter 6 محرّم 1436 /  30  أكتوبر  2014   03:52 م

 

شهد موقع التواصل الاجتماعي "تويتر" موجة غضب واستياء بسبب صورة التقطت في إحدى مدارس الجوف لمجموعة من الطلاب يساندون فريق سيدني الأسترالي في نهائي كأس آسيا ضد الهلال السعودي.

 

ودشَّن مغردون الخميس (30 أكتوبر 2014)، وسما حمل اسم "مدارس ميقوع بتعليم الجوف" وآخر حمل اسم "التعصب الرياضي" شاركوا فيهما بمئات التغريدات التي عبروا من خلالها عن غضبهم من المعلم الذي حرض طلابه على رفع شعار يدعم فريق سيدني الأسترالي ضد الهلال في نهائي كأس آسيا يوم السبت المقبل.

 

وتواصلت "عاجل" عبر الهاتف مع عبدالعزيز النبط المتحدث الرسمي لتعليم الجوف الذي أكد أنه لم يصدر أي بيان رسمي بخصوص الموضوع، مؤكدا أن مدير عام التربية والتعليم بالجوف مطر الزهراني وجَّه للتحقيق في الموضوع، وفي حال ثبت ذلك سوف تطبق التعليمات حيال التجاوزات والمخالفات.

 

وأوضح الأستاذ المدرس في مدرسة ميقوع أن "وضع ميقوع والتعليم مزرٍ" موضحا أن" الوضع يزداد سوءا والضحية هم الطلاب".

 

وتساءل مساعد الشراري: "من سمح للمعلم بتصوير طلابه بهذه الطريقة واقحامهم في التعنصر ضد الوطنية؟!.. الأجدر به كمعلم نبذ التعصب".

 

واعتبر عيد غانم الشراري أن "من قام بتصوير هؤلاء الأطفال الأبرياء فهو مجرد من الوطنية وإن كان معلما فهو لا يتعلم ويحتاج للتعليم والتثقيف وللتربية الوطنية".

 

وأشارت المغردة توفي إلى أن "من دفع الطلاب لرفع الصورة هو المعلم قائلة:" أتحدى إذا هم اللي كتبوا اللوحة بزر ما طلع من اللفة يكتب ولحة معا لحمة معاقبة المعلم".

الكلمات المفتاحية
مواضيع قد تعجبك