alexametrics
Menu


مورينيو يتخلى عن بوجبا للفوز بصفقة جريزمان

يمكن للفرنسي الانتقال إلى الليجا في الصيف

مورينيو يتخلى عن بوجبا للفوز بصفقة جريزمان
  • 414
  • 0
  • 0
migrate reporter
migrate reporter 13 شعبان 1439 /  29  أبريل  2018   05:55 م

أكدت صحيفة إسبانية أن العلاقة بين الفرنسي "بول بوجبا" لاعب وسط مانشستر يونايتد، وجوزيه مورينيو المدير الفني للفريق، ليست في أفضل حالاتها، للدرجة التي تجعل رحيل اللاعب في الصيف مرجحًا بدرجة كبيرة.

 

وبحسب صحيفة "دون بالون" الإسبانية، فإن المدير الفني البرتغالي يرغب في رحيل "بوجبا"، وإجراء صفقة تبادل ينتقل بموجبها الفرنسي "أنطوان جريزمان" لاعب أتلتيكو مدريد، إلى النادي الإنجليزي.

 

وقالت الصحيفة "رغم أن هناك شرطًا جزائيًّا في عقد جريزمان يقدر بـ100 مليون يورو، إلا أن العديد من الفرق تلاحقه، ومن بينهم اليونايتد الذي يتقدم على جميع منافسيه من خلال وضع بوجبا في صفقة تبادل".

 

ووفق "دون بالون"، فإن أتلتيكو مدريد لا يرى معالم صفقة اللاعب الفرنسي واضحة بشكل كامل؛ حيث يتقاضى "بوجبا" راتبًا خياليًّا، ولا يرى "دييجو سيميوني" المدير الفني للنادي الإسباني أن هذا سيكون مناسبًا.

 

ويرغب الفرنسي "بوجبا" في مغادرة مانشستر يونايتد؛ بسبب وجود خلافات مع المدير الفني جوزيه مورينيو، وعدم مشاركته في التشكيل الأساسي.

 

ويبحث "الشياطين الحمر" عن لاعب وسط جديد؛ لتدعيم صفوف الفريق بعد اعتزال الإنجليزي مايكل كاريك نهاية الموسم الحالي، إلى جانب عدم وضوح مستقبل البلجيكي مروان فيلاينى.

الكلمات المفتاحية
مواضيع قد تعجبك