Menu


ريال مدريد يواجه غرناطة ويخشى مصير برشلونة

«الملكي» لم يتعرض لأي خسارة بالدوري

يخوض ريال مدريد مواجهة صعبة، عندما يلاقي غرناطة بملعب سانتياجو برنابيو، اليوم السبت، ضمن منافسات الجولة الثامنة من عمر مسابقة الدوري الإسباني لكرة القدم. وتمكن
ريال مدريد يواجه غرناطة ويخشى مصير برشلونة
  • 28
  • 0
  • 0
وكالة الأنباء الألمانية ( د.ب.أ )
صحيفة عاجل الإلكترونية
صحيفة عاجل الإلكترونية

يخوض ريال مدريد مواجهة صعبة، عندما يلاقي غرناطة بملعب سانتياجو برنابيو، اليوم السبت، ضمن منافسات الجولة الثامنة من عمر مسابقة الدوري الإسباني لكرة القدم.

وتمكن الريال من الحفاظ على سجله نظافة شباكه في ثلاث مباريات متتالية في «الليجا» لأول مرة، تحت قيادة المدرب الفرنسي زين الدين زيدان، بعد تعادله في الجولة الماضية مع أتلتيكو مدريد.

وتحوم الشكوك حول مشاركة الحارس البلجيكي كورتوا مع ريال مدريد في مباراة، بعدما تعرض لآلام في معدته خلال مشاركته مباراة كلوب بروج بمسابقة دوري أبطال أوروبا، الأمر الذي أجبر زين الدين زيدان على إشراك الحارس الفرنسي أريولا بدلاً منه في الشوط الثاني.

ويتصدر «الملكي» جدول ترتيب الدوري برصيد 15 نقطة، متفوقاً بفارق نقطة واحدة على ناديي غرناطة وأتلتيكو مدريد، قبل انطلاق منافسات الجولة.

ويبحث مدريد عن تحقيق فوزه الخامس في النسخة الحالية من مسابقة الدوري، أملاً في تصحيح المسار بعد التعادل السلبي في الجولة الماضية مع أتلتيكو مدريد، قبل أن يفلت من الهزيمة أمام كلوب بروج البلجيكي بالتعادل 2-2، ضمن منافسات الجولة الثانية لدور المجموعات بمسابقة دوري أبطال اوروبا.

ويخشى الريال الفريق الوحيد الذي لم يتعرض للخسارة حتى الآن في مسابقة الدوري، من السقوط أمام غرناطة الذي ألحق بنادي برشلونة الخسارة الثانية له هذا الموسم عندما تغلب عليه 0-2 في الجولة الخامسة.

الكلمات المفتاحية
مواضيع قد تعجبك