Menu


الهيئة الملكية بينبع تعلن عن وظائف شاغرة

تشمل حمَلة الماجستير والدكتوراه

أعلنت الهيئة الملكية بينبع عن توفر وظائف أكاديمية شاغرة للرجال والنساء. وأضافت الهيئة، عبر موقعها الإلكتروني «بوابة التوظيف»، أن الوظائف المعلنة، متاحة لحملة ا
الهيئة الملكية بينبع تعلن عن وظائف شاغرة
  • 7217
  • 0
  • 0
فريق التحرير
صحيفة عاجل الإلكترونية
صحيفة عاجل الإلكترونية

أعلنت الهيئة الملكية بينبع عن توفر وظائف أكاديمية شاغرة للرجال والنساء.

وأضافت الهيئة، عبر موقعها الإلكتروني «بوابة التوظيف»، أن الوظائف المعلنة، متاحة لحملة الماجستير والدكتوراه، وتشمل مسمياتها «محاضر، وأستاذ مساعد».

وحول الوظائف المتاحة لحملة الماجستير، أكدت الهيئة أنها تشمل محاضرين في، «اللغة الإنجليزية، وإدارة الأعمال بمجالي سلسلة التوريد والموارد البشرية، والهندسة الكيميائية، والإحصاء، والرياضيات، والفيزياء». 

وبشأن الوظائف المتاحة لحملة الدكتوراه، أوضحت الهيئة أنها تشمل، «أستاذة مساعدة في اللغويات أو الترجمة، وأستاذ مساعد المالية أو الاقتصاد أو المحاسبة، وأستاذ مساعد اللغة الإنجليزية، وأستاذ مساعد هندسة الحاسب الآلي، وذلك بمجالي الأمن السيبراني والنظم الرقمية»، على أن يتم التقديم لتلك الوظائف من خلال الرابط اضغط هنا

يذكر أن نظام الخدمة المدنية، ينص على الشروط العامة للتعيين في الوظائف الحكومية، ومن بينها أن يكون الموظف المعين سعودي الجنسية، ويجوز في الوظائف التي تتطلب كفايات غير متوافرة في المتقدمين السعوديين استخدام غيرهم لشغل هذه الوظائف، بموجب قواعد يضعها مجلس الوزراء بهذا الشأن.

كما تشمل الشروط العامة للوظائف، أن يكون عمر الموظف عند تعيينه مكملًا 18 عامًا ولائقًا صحيًّا، وحسن السيرة والأخلاق وحاصلًا على المؤهلات المطلوبة للوظيفة ويجوز لمجلس الوزراء الإعفاء من هذا الشرط، كما يُشترط في الموظف الذي يتم تعيينه أن يكون غير محكوم عليه بحد شرعي أو بالقصاص.

الكلمات المفتاحية
مواضيع قد تعجبك