Menu

لكزس LX سبورت 2020 لعشاق الشراسة الفاخرة

تعتبر لكزس LX سيارة فاخرة ومريحة وذات إمكانيات عالية على الطرق الوعرة، لكن هذا لم يمنع شركة لكزس من الكشف عن إصدار أكثر روعة من الـ SUV كبيرة الحجم، نقدم لكم إص
لكزس LX سبورت 2020 لعشاق الشراسة الفاخرة
  • 156
  • 0
  • 0
فريق التحرير
صحيفة عاجل الإلكترونية
صحيفة عاجل الإلكترونية

تعتبر لكزس LX سيارة فاخرة ومريحة وذات إمكانيات عالية على الطرق الوعرة، لكن هذا لم يمنع شركة لكزس من الكشف عن إصدار أكثر روعة من الـ SUV كبيرة الحجم، نقدم لكم إصدار LX سبورت 2020.

ستتوفر هذه الحزمة حصراً بالموديل الذي يحتوي على ثلاثة صفوف من المقاعد، وتأتي LX سبورت بمجموعة من التغييرات والإضافات، ففي الخارج تم تزويد الواجهة بشبك أمامي فريد وصدام أكبر حجماً يبدو وكأنه من قسم TRD الرياضي في تويوتا، كما حصلت المؤخرة على تحسينات تصميمية، وفي الجوانب أصبحت المرايا الجانبية من لون الهيكل، بالإضافة إلى لمسات من الكروم في مختلف أنحاء السيارة، ويكتمل المظهر الرياضي مع جنوط مقاس 21 بوصة.

مقصورة لكزس LX سبورت 2020 لم تشهد الكثير من التغييرات، لكن الـ SUV تأتي بسقف أنيق أسود اللون ومقاعد من جلد شبه الأنيلين، والتي ستتوفر بثلاثة خيارات للألوان، وهي الأسود والخمري والأبيض.

وبالإضافة للمقاعد المميزة، ستأتي LX سبورت بصورة قياسية مع حزمة Luxury، والتي تحتوي على مقاعد بميزة التدفئة والتهوية، ونظام تكييف أوتوماتيكي رباعي المناطق، ونظام صوتي Mark Levinson بـ 19 سماعة، وعجلة قيادة مدفأة، ونظام Head-Up Display، وميزة الشحن اللاسلكي للجوال، وكذلك ميزة الإضاءة إلى جانب الأبواب.

يذكر أن لكزس LX الأساسية مزودة بحزمة السلامة Lexus Safety System+، والتي تتضمن مجموعة من أنظمة مساعدة السائق، مثل نظام التحذير قبل الاصطدام والتعرف على المشاة، ونظام التحذير من مغادرة المسار، ومثبت سرعة رادار ديناميكي على جميع السرعات.

ميكانيكياً، لم تشهد LX سبورت أي تحسينات، مما يعني أنها ستعتمد على محرك V8 سعة 5.7 لتر بقوة 383 حصانًا وعزم دوران 546 نيوتن-متر، متصلاً بناقل حركة آلي من ثماني سرعات يرسل القوة إلى نظام الدفع الرباعي بصورة قياسية.

يذكر أن لكزس LX موديل 2020 ستصل إلى الأسواق في شهر سبتمبر المقبل إن شاء الله، وسيبدأ سعر LX سبورت 2020 من 99,300 دولار أمريكي، ما يعادل 372,375 ريالًا سعوديًا.

لمشاهدة تفاصيل لكزس LX سبورت 2020 اضغط هنا

 

الكلمات المفتاحية
مواضيع قد تعجبك