Menu


بثلاثية نظيفة.. الأهلي يضرب شباك الفيحاء ويواصل انتصاراته

«الراقي» صعد للمركز الثالث

حقق فريق الأهلي، فوزًا كبيرًا على مضيفه الفيحاء، بثلاثية نظيفة، في المباراة التي جمعتهما اليوم السبت، على ملعب مدينة المجمعة الرياضية، ضمن منافسات الجولة السادس
بثلاثية نظيفة.. الأهلي يضرب شباك الفيحاء ويواصل انتصاراته
  • 668
  • 0
  • 0
فريق التحرير
صحيفة عاجل الإلكترونية
صحيفة عاجل الإلكترونية

حقق فريق الأهلي، فوزًا كبيرًا على مضيفه الفيحاء، بثلاثية نظيفة، في المباراة التي جمعتهما اليوم السبت، على ملعب مدينة المجمعة الرياضية، ضمن منافسات الجولة السادسة لدوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين.

وانتهى الشوط الأول من المباراة بتقدم «الراقي» بهدفين نظيفين؛ حيث أحرز دجانيني تافاريس الهدف الأول في الدقيقة 23، وألغى حكم المباراة هدفًا للأهلي في الدقيقة 37 بعد العودة لتقنية الفيديو «الفار» بداعي التسلل.

وفي الدقيقة الرابعة من الوقت بدل الضائع بالشوط الأول نفذ حسين المقهوي ركلة ركنية لصالح الأهلي، استقبلها عبدالباسط هندي برأسية رائعة ليحرز الهدف الثاني لـ«الراقي».

وحاول الأهلي خلال الشوط الثاني زيادة حصيلته من الأهداف؛ حيث أدرك المهاجم السوري عمر السومة الهدف الثالث في الدقيقة 52، واستمرت المباراة على هذه النتيجة، حتى أطلق حكم المباراة صافرة النهاية.

وبهذا الفوز رفع الأهلي رصيده من النقاط لـ11 في المركز الثالث بجدول ترتيب أندية دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين، فيما تجمد رصيد الفيحاء عند النقطة 5 في المركز الثالث عشرة.

الكلمات المفتاحية
مواضيع قد تعجبك