Menu


بامعوضة يكشف نوايا الأهلي تجاه جروس

توقع فوز الأهلي ببطولتين

بامعوضة يكشف نوايا الأهلي تجاه جروس
  • 1002
  • 0
  • 0
فريق التحرير
16 جمادى الآخر 1441 /  10  فبراير  2020   09:09 ص

وضعت إدارة نادي الأهلي النقاط على الحروف؛ فيما يتعلق بمستقبل المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي السويسري كريستيان جروس، خاصة بعد ما تردد مؤخرًا بشأن قُرب رحيله عن منصبه بسبب تذبذب النتائج، التي يحققها الفريق تحت قيادته.

وصرح المدير التنفيذي لنادي الأهلي أحمد بامعوضة، بأن جروس مستمر في منصبه، بل إنه لا توجد نية من الأساس في الإطاحة به من تدريب الأهلي، وقال في تصريحات تليفزيونية، إن المشرف العام على فريق الكرة الأمير منصور بن مشعل، اجتمع مؤخرًا مع كريستيان جروس لمناقشة أحوال الفريق وما يحتاجه حتى يستعيد مكانته، متوقعًا أن يطرأ تحسن كبير على مستوى ونتائج الفريق في الفترة المقبلة.

وحول ما تردد بشأن رحيله عن منصب المدير التنفيذي للأهلي، قال بامعوضة إن الأمور ستتضح خلال الأيام القليلة المقبلة، وسيعرف الجميع ما إذا كان سيبقى أم سيرحل، وفي كل الأحوال فإن مسيرة الأهلي ستتواصل بنجاح ودون مشاكل، متوقعًا أن يتمكن الأهلي من إنهاء الموسم الكروي فائزًا ببطولة أو اثنتين.

وأعرب أحمد بامعوضة عن أمنيته أن تتواصل انتصارات الأهلي، مشيرًا في ذلك إلى اقتراب الفريق من صدارة جدول ترتيب فرق الدوري السعودي للمحترفين، وقال إن الفريق يخوض حاليًا منافسة حامية على الصدارة.

ويحتل الأهلي المركز الثالث في ترتيب فرق الدوري السعودي للمحترفين برصيد 33 نقطة، متأخرًا بفارق نقطتين عن النصر صاحب المركز الثاني، وبفارق خمس نقاط عن الهلال المتصدر برصيد 38 نقطة.

وتترقب جماهير الأهلي اللقاء، الذي سيخوضه فريقها مساء اليوم الإثنين في ضيافة فريق الوحدة الإماراتي بالعاصمة الإماراتية أبوظبي، وذلك في الجولة الأولى من منافسات المجموعة الأولى من مسابقة دوري أبطال آسيا، وهي المجموعة التي تضم أيضًا فريقي استقلال طهران الإيراني والشرطة العراقي. ويسعى الأهلي إلى تسجيل حضور قوي في مستهل رحلته بالموسم الجديد من دوري أبطال آسيا؛ حيث ابتعد الفريق عن أجواء المنافسة على اللقب الآسيوي طيلة السنوات الماضية.

ويخوض الأهلي لقاء الليلة؛ دون مشاركة نجمه الأول السوري عمر السومة، الذي تعرض لإصابة قوية تمثلت في خلع بالكتف، وهو ما يستلزم ابتعاده عن المشاركة في المباريات لفترة، قبل العودة من جديد لدعم فريقه في المباريات الرسمية.

اقرأ أيضًا:

الأهلي ضد الوحدة.. الراقي يبحث عن الفوز الأول بعد مرور 12 عامًا

الوحدة يفتح مدرجات مباراته بدوري أبطال آسيا أمام الأهلي مجانًا

أمير مرتضي يكشف حقائق صادمة لجماهير الأهلي عن جروس

                                                                                                                                                                    

الكلمات المفتاحية
مواضيع قد تعجبك