Menu

بالفيديو.. مكافأة كبيرة للاعبي الكويت بعد الفوز على الأخضر

قدَّمها رئيس مجلس الأمة مرزوق الغانم

قرر رئيس مجلس الأمة الكويتي مرزوق الغانم، صرف مكافأة فورية للاعبي المنتخب الكويتي الأول لكرة القدم، عقب فوزه على المنتخب السعودي بنتيجة 3 -1 في المباراة التي جم
بالفيديو.. مكافأة كبيرة للاعبي الكويت بعد الفوز على الأخضر
  • 190
  • 0
  • 0
فريق التحرير
صحيفة عاجل الإلكترونية
صحيفة عاجل الإلكترونية

قرر رئيس مجلس الأمة الكويتي مرزوق الغانم، صرف مكافأة فورية للاعبي المنتخب الكويتي الأول لكرة القدم، عقب فوزه على المنتخب السعودي بنتيجة 3 -1 في المباراة التي جمعت الفريقين مساء اليوم الأربعاء، ضمن الجولة الأولى من منافسات المجموعة الثانية لبطولة كأس الخليج العربي «خليجي 24».

حديث في غرفة الملابس

وانتشر مقطع فيديو يظهر فيه مرزوق الغانم وهو داخل غرفة ملابس منتخب بلاده، ويقف وسط اللاعبين متحدثًا عن نتيجة المباراة.

وقال الغانم للاعبي منتخب الكويت، إنه تحدث معهم قبل المباراة وبين الشوطين، حول أهمية خوض مباريات البطولة بروح قتالية عالية.

وأضاف، أن اللاعبين كانوا رجالًا وأسعدوا الكويت وشرّفوا الكويت بأكملها، لذلك فإن كل لاعب بالمنتخب الكويتي يستحق مكافأة قدرها ألفا دينار؛ تقديرًا للأداء الجيد والنتيجة الكبيرة التي تحققت في مواجهة المنتخب السعودي.

فوز كبير

وكان المنتخب الكويتي، قد حقق فوزًا كبيرًا على المنتخب السعودي بثلاثية مقابل هدف واحد، أدت إلى احتلاله قمة المجموعة الأولى، فيما بقي المنتخب السعودي في المركز الأخير دون رصيد من النقاط.

وكان بإمكان المنتخب الكويتي أن يحرز المزيد من الأهداف في الشباك السعودية، لولا أن التوفيق غاب عن لاعبيه في بعض الهجمات، وفي المقابل، أضاع المنتخب السعودي بعض الفرص التهديفية، التي كانت كفيلة بتغيير نتيجة المباراة.

ونجح المنتخب الكويتي في تقديم أداء متوازن دفاعًا وهجومًا، ولعب بتكتيك اعتمد على الدفاع، مع الانطلاق للهجوم المرتد الذي شكل خطورة كبيرة على مرمى فواز القرني حارس مرمى المنتخب السعودي.

دعم جماهيري

وكان المنتخب الكويتي قد حظي بدعم جماهيري كبير خلال اللقاء، حيث تم تسيير طائرة عسكرية لنقل المشجعين الراغبين في مؤازرة المنتخب «الأزرق»، وهو ما انعكس على الحالة المعنوية للاعبين في الملعب.

في المقابل، اعتمد المدير الفني للمنتخب السعودي الفرنسي إيرفي رينارد على عدد من اللاعبين الصاعدين بهدف التعرف على قدراتهم في مثل هذه المباريات، فيما فضل منح لاعبي الهلال فرصة للراحة بعد الجهد الكبير الذي بذلوه في مباراة نهائي دوري أبطال آسيا.

الكلمات المفتاحية
مواضيع قد تعجبك