alexametrics
Menu


ريال مدريد يستهل مسيرته الثانية مع زيدان بالفوز على سيلتا فيجو

رفع رصيده لـ54 نقطة في المركز الثالث..

ريال مدريد يستهل مسيرته الثانية مع زيدان بالفوز على سيلتا فيجو
  • 454
  • 0
  • 0
فريق التحرير
9 رجب 1440 /  16  مارس  2019   09:20 م

استهل الفرنسي زين الدين زيدان، ولايته الثانية مع فريق ريال مدريد الإسباني، بالفوز على ضيفه سيلتا فيجو، بثنائية دون رد، في المباراة التي جمعتهما، مساء اليوم السبت، ضمن منافسات الجولة الثامنة والعشرين من الدوري الإسباني.

ورحل زيدان عن تدريب الفريق المدريدي، بنهاية الموسم الماضي، وعاد قبل عدة أيام لخلافة سانتياجو سولاري الذي أقيل لسوء النتائج.

وافتتح فرانشيسكو إيسكو التسجيل للريال في الدقيقة 62 من المباراة التي أقيمت على ملعب «سانيتاجو برنابيو»، وأضاف جاريث بيل الهدف الثاني في الدقيقة 77.

بهذا الفوز رفع الفريق الملكي رصيده إلى 54 نقطة في المركز الثالث، بفارق نقطتين عن أتلتيكو مدريد في المركز الثاني، الذي يحل ضيفًا على أتلتيك بلباو في وقت لاحق.

في المقابل توقف رصيد سيلتا عند 25 نقطة؛ ليتراجع إلى المركز الـ18، أول مراكز الهبوط.

وشهدت المباراة إنهاء فرانشيسكو إيسكو لاعب وسط ريال مدريد فترة صيامه عن التهديف في الدوري الإسباني التي امتدت لنحو 6 أشهر، وذلك بتسجيله الهدف الأول في المباراة.

ويعد هذا الهدف هو الأول لإيسكو في الدوري الإسباني منذ هدفه في تعادل «الميرينجي» مع أتلتيك بلباو، بهدف لكل فريق، يوم 15 سبتمبر 2018 بالجولة الرابعة من المسابقة.

وتُعد مواجهة سيلتا فيجو هي الأولى للفريق مع مدربه العائد زين الدين زيدان، الذي أشرك إيسكو أساسيًّا في الليجا للمرة الأولى منذ أكتوبر 2018.

وتعود آخر مباراة شارك فيها أساسيًّا مع الريال بالمسابقة إلى ما قبل 139 يومًا، وقت أن خسر الريال بنتيجة 5-1 أمام غريمه التقليدي برشلونة في الجولة العاشرة.

الكلمات المفتاحية
مواضيع قد تعجبك