Menu


رسميًّا.. «نهائي زايد» يؤجل مباراة الهلال والتعاون في دوري المحترفين

اتحاد الكرة أعلن إقامة المباراة 29 أبريل

قررت لجنة المسابقات بالاتحاد السعودي لكرة القدم، تأجيل مباراة الهلال والتعاون التي تُقام ضمن منافسات الجولة الثامنة والعشرين من بطولة دوري كأس الأمير محمد بن سل
رسميًّا.. «نهائي زايد» يؤجل مباراة الهلال والتعاون في دوري المحترفين
  • 1512
  • 0
  • 0
فريق التحرير
صحيفة عاجل الإلكترونية
صحيفة عاجل الإلكترونية

قررت لجنة المسابقات بالاتحاد السعودي لكرة القدم، تأجيل مباراة الهلال والتعاون التي تُقام ضمن منافسات الجولة الثامنة والعشرين من بطولة دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين ليوم 29 أبريل الجاري.

وكان من المقرر إقامة هذه المباراة يوم الجمعة المقبل، لكنّه تقرّر تأجيلها؛ بسبب تأهُّل «الزعيم» لنهائي بطولة كأس زايد للأندية الأبطال التي ستجمعه بالنجم الساحلي التونسي بعد غدٍ الخميس بمدينة العين الإماراتية، على ملعب «هزاع بن زايد».

وتأهل الهلال للمباراة النهائية بعد فوز صعب على الأهلي، مساء أمس الإثنين، بركلات الجزاء الترجيحية، بعد أن انتهى الوقت الأصلي من لقاء إياب نصف نهائي كأس زايد بهدف نظيف لـ«الراقي»، وكان الهلال حسم مباراة الذهاب بهدف نظيف سجله جوناثان سوريانو؛ ليلعب الفريقان ركلات جزاء ترجيحية، يحسمها «الزعيم» بتفوق على الأهلي؛ حيث انتهت بنتيجة (3-2).

كما أعلنت لجنة المسابقات مواعيد مباراتي الدور نصف النهائي من كأس خادم الحرمين الشريفين؛ حيث تقرّر لعب مباراة «الهلال والتعاون» يوم 26 أبريل على استاد جامعة الملك سعود بالرياض، أما مباراة «الاتحاد والنصر» فستقام يوم 27 أبريل 2019 بمدينة الملك عبدالله الرياضية في جدة.

ويحتل الهلال صدارة ترتيب دوري كأس الأمير محمد بن سلمان، برصيد 63 نقطة، بفارق نقطتين عن النصر، بينما يحتل الشباب المركز الثالث، برصيد 50 نقطة، فيما يحل رابعًا نادي التعاون بـ49 نقطة.

الكلمات المفتاحية
مواضيع قد تعجبك