Menu


عبّر مواطنون بعددٍ من قرى منطقة جازان عن تذمرهم من الانقطاعات المستمرة بتيار الكهرباء، منذ التاسعة من مساء أمس إلى السبت (29 إبريل 2017)، نتيجة عطل بالشبكات بعد
قرى جازان بدون كهرباء.. والمواطنون يستنجدون بالمسؤولين
  • 429
  • 0
  • 0
migrate reporter
migrate reporter
صحيفة عاجل الإلكترونية
صحيفة عاجل الإلكترونية

عبّر مواطنون بعددٍ من قرى منطقة جازان عن تذمرهم من الانقطاعات المستمرة بتيار الكهرباء، منذ التاسعة من مساء أمس إلى السبت (29 إبريل 2017)، نتيجة عطل بالشبكات بعد هطول الأمطار وهبوب الرياح.

وقال بعض المواطنين لـ"عاجل"، إن استمرار انقطاع التيار بشكل كامل أو جزئي، تسبب في زيادة معاناة الأهالي وكبار السن والأطفال والمرضى على وجه الخصوص في ظل ارتفاع درجة الحرارة التي تشهدها المنطقة؛ حيث تعطلت معظم ضروريات الحياة، إضافة إلى أضرار كبيرة بالأجهزة الكهربائية وإتلاف الأطعمة الغذائية.

وأضاف محمد إسماعيل: "ﻻ نفرح بنزول الأمطار بسبب انقطاعات التيار الكهربائي، ونعاني كثيرًا من قلة فرق طوارئ الكهرباء بالمنطقة. مثلا أنا عندي مشكلة انقطاع جزئي وقدمت بلاغا منذ الساعة الرابعة فجرا، ووصلت الفرقة الساعة 12:38 ظهرا، ولا تزال تعمل حتى الساعة الثانية مساء، والوضع باقٍ على ما هو عليه".

وطالب أهالي القرى المتضررة مسؤولي شركة كهرباء بالتدخل لحل مشكلة انقطاعات التيار الكهربائي المتكررة والمزمنة، خاصة موسم الأمطار ودخول فصل الصيف، وسرعة التجاوب مع البلاغات.

اقرأ أيضًا:

عواصف صبيا تلقي "ألعابًا نارية" في مهرجانها وتصيب حارس أمن

 

الكلمات المفتاحية
مواضيع قد تعجبك