alexametrics
Menu


ألافيس يعمق جراح ويسكا ويقلب تأخره لفوز بثلاثية

أصحاب الأرض يواجهون شبح الهبوط

ألافيس يعمق جراح ويسكا ويقلب تأخره لفوز بثلاثية
  • 33
  • 0
  • 0
فريق التحرير
9 رجب 1440 /  16  مارس  2019   10:59 م

تغلب فريق ديبورتيفو ألافيس على مضيفه ويسكا بثلاثة أهداف مقابل هدف وحيد، اليوم السبت، في المرحلة الثامنة والعشرين من الدوري الإسباني لكرة القدم.

وتقدم ألافيس في المباراة التي استضافها ملعب ألكوراز، معقل ويسكا، بهدف في الدقيقة 11 عن طريق جوناثان كاييري من ضربة جزاء ولكن بعد ثلاث دقائق فقط أدرك لويس إيزكييل أفيلا التعادل لأصحاب الأرض من ضربة جزاء.

وحسم ألافيس الفوز في الدقائق الأخيرة بهدفين حملا توقيع جون جيديتى وجوناثان كاييري في الدقيقتين 80 و86.

الفوز رفع رصيد ألافيس إلى 44 نقطة في المركز الخامس وظل ويسكا في المركز العشرين الأخير برصيد 22 نقطة.

وبات ويسكا مهددًا بقوة بالهبوط إلى دوري الدرجة الأولى، إذ فشل الفريق في تحقيق أكثر من انتصار في آخر خمس جولات من عمر «الليجا»، وسوف يتصارع مع فرق سيلتا فيجو، ورايو فايكانو، وفياريال، وبلد الوليد من أجل البقاء في دوري الممتاز.

ويقبع ويسكا في المركز الأخير برصيد 22 نقطة، وتفصله 4 نقاط فقط عن منطقة الدفء التي يتواجد بها فياريال وبلد الوليد ولكل منهما 26 نقطة مع تبقّي 10 جولات فقط على اختتام المسابقة.

وينفرد برشلونة بصدارة الترتيب برصيد 63 نقطة بعد مرور 27 جولة، ويليه أتلتيكو مدريد في المركز الثاني ولديه 57 نقطة، علمًا أن أتلتيكو سيخوض مباراته للجولة الـ28 مساء اليوم السبت، أمام أتلتيك بلباو على ملعب سان ماميس، بينما يحل برشلونة غدًا الأحد، ضيفًا على ريال بيتيس صاحب المركز الثامن برصيد 39 نقطة.

يشار إلى أن ريال مدريد، حقق في وقت سابق من اليوم السبت، فوزًا مهمًا للغاية على حساب ضيفه سيلتا فيجو بنتيجة هدفين مقابل لا شيء في المباراة التي جمعتهما على ملعب سانتياجو بيرنابيو، ضمن منافسات الجولة الثامنة والعشرين من عمر الدوري الإسباني.

وقدّم ريال مدريد عرضًا رائعًا في أول مباراة تحت قيادة المدرب الفرنسي زين الدين زيدان بعد توليه المسؤولية خلفًا للأرجنتيني سانيتاجو سولاري.

وبهذا الفوز رفع ريال مدريد رصيده من النقاط إلى النقطة رقم 54 محتلًا المركز الثالث خلف برشلونة المتصدر وأتلتيكو مدريد صاحب المركز الثاني.

الكلمات المفتاحية
مواضيع قد تعجبك