alexametrics


أكد أن الميزانية تسمح

الاتحاد السعودي يضع شرطًا مثيرًا للجدل لتجديد عقد "مارفيك"

الاتحاد السعودي يضع شرطًا مثيرًا للجدل لتجديد عقد "مارفيك"
  • 9696
  • 0
  • 0
migrate reporter

migrate reporter

الجمعة - 16 جمادى الآخر 1437 - 25 مارس 2016 - 08:58 مساءً

قال عدنان المعيبد المتحدث باسم اتحاد كرة القدم، إن الأخير يشترط وجود مدرب المنتخب الوطني فان مارفيك بصفة مستمرة داخل المملكة وذلك حتى يتم التجديد التعاقد له وإلا سيتم تنفيذ الخطة البديلة دون أن يوضح ماهية هذه الخطة.

تصريحات المعيبد تثير علامات استفهام حول درجة التزام فان مارفيك بالوجود داخل المملكة ومتابعته للاعبين وأثر ذلك على مستواهم الفني والبدني، وما الذي جعل الاتحاد يشترط هذا الأمر لتجديد التعاقد معه في حين أن هذا هو المفترض أنه يحدث منذ البداية.

وأضاف المعيبد بحسب "العربية نت": "لدينا شروطنا التي تفرض على المدرب الوجود داخل المملكة بصفة مستمرة وعدد المباريات التي يحضرها بجانب تفاصيل أخرى، إذا وافق عليها سوف نكون سعداء بالتجديد بينما إذا رفض سوف يكون هناك خطة بديلة ولكن نحن حريصون على الاستقرار الفني."

وكان الاتحاد السعودي قد تعاقد مع المدرب الهولندي في شهر أغسطس الماضي في صفقة قيل إن قيمتها بلغت 9 ملايين ريال سعودي وذلك بعد محاولات حثيثة من الاتحاد للتعاقد مع الأرجنتيني مارسيلو بيلسا ولكنها محاولات باءت بالفشل.

وأضاف المعيبد أن اللجنة المالية بالاتحاد لا مانع لديها من تجديد التعاقد وأن الميزانية تسمح بهذا الأمر وذلك حسبما اتضح من اجتماع مجلس إدارة الاتحاد وذلك نظرا للسيولة المالية المتوافرة في خزينة الاتحاد.

الكلمات المفتاحية

مواضيع قد تعجبك