Menu


"الكهرباء": تمديد كابل خاص خارجي لجامع زيد بن الحارث بالرياض

ردًا على استفسارات صحيفة "عاجل"..

أكدت الشركة السعودية للكهرباء حرصها على دعم الشبكة الكهربائية لمشتركيها ومعالجة أي مشاكل قد تحدث أثناء إيصال الخدمة الكهربائية لها. وبينت الشركة في ردها على
"الكهرباء": تمديد كابل خاص خارجي لجامع زيد بن الحارث بالرياض
  • 2125
  • 0
  • 0
migrate reporter
صحيفة عاجل الإلكترونية
صحيفة عاجل الإلكترونية

أكدت الشركة السعودية للكهرباء حرصها على دعم الشبكة الكهربائية لمشتركيها ومعالجة أي مشاكل قد تحدث أثناء إيصال الخدمة الكهربائية لها.

وبينت الشركة في ردها على استفسارات صحيفة "عاجل" الإلكترونية الخاصة بانقطاع الخدمة عن جامع زيد بن الحارث بحي الفيحاء بالرياض، أن فنييها قاموا قبل عدة أيام بدراسة وضع الشبكة الكهربائية المغذية للجامع؛ حيث تبين أن الشبكة تحتاج إلى أمرين الأول خاص بالشركة من خلال دعم التغذية الكهربائية عبر إيصال الجامع بكابل خاص مباشر من المغذي، وقد تم الانتهاء من تمديد الكابل بعد الحصول على التصريحات اللازمة وتكليف أحد المقاولين بأعمال التمديد.

وأضافت الشركة أن الأمر الثاني لعلاج المشكلة "داخليا"؛ حيث يعاني الجامع من مشاكل في توازن توصيلات الشبكة الداخلية، وقد تم إبلاغ القائمين عليه بذلك، حتى يقوموا بمراجعة تلك التوصيلات عبر المختصين لديهم، مؤكدة استعدادها التام لتقديم المشورة لإدارة الجامع للعمل على حل مشكلة الانقطاعات الداخلية به.

الكلمات المفتاحية
مواضيع قد تعجبك