Menu


زيدان: بنزيمة لاعب استثنائي ويقدم جهودًا رائعة

قال إنّ مهاجمه لا يتأثر بأنباء ضم مهاجم جديد

وصف الفرنسي زين الدين زيدان المدير الفني لفريق ريال مدريد الإسباني، أداء مهاجمه كريم بنزيمة بأنّه استثنائي. وكال زيزو المديح لبنزيمة، صاحب آخر خمسة أهداف سجلها
زيدان: بنزيمة لاعب استثنائي ويقدم جهودًا رائعة
  • 164
  • 0
  • 0
فريق التحرير
صحيفة عاجل الإلكترونية
صحيفة عاجل الإلكترونية

وصف الفرنسي زين الدين زيدان المدير الفني لفريق ريال مدريد الإسباني، أداء مهاجمه كريم بنزيمة بأنّه استثنائي.

وكال زيزو المديح لبنزيمة، صاحب آخر خمسة أهداف سجلها الفريق المدريدي، حيث قال: «هو يقوم بعمل رائع هذا الموسم، خاصة من حيث الأهداف، ويكتسب مزيدًا من الثقل بأهدافه.. بنزيمة لاعب استثنائي، وما تغيّر هذا الموسم هو أنّه يحرز أهدافًا كثيرة.. أنا سعيد من أجله».

وعن ضم مهاجم جديد في الموسم المقبل، أكّد المدرب الفرنسي أن مثل هذه الأمور لا تؤثر على بنزيمة. مضيفًا: «اعتدت على الشائعات والأقاويل حول قدوم لاعبين، لن يتغير شيء بالنسبة لي، بنزيمة أظهر شخصيته، ويؤدي على نحو جيد من أجل الفريق، ويسجل أهدافًا كثيرة وأنا مسرور».

وأنقذ بنزيمة، فريقه من الهزيمة مساء أمس الإثنين، أمام ليجانيس في الجولة 32 من الدوري الإسباني لكرة القدم، حيث أحرز هدف التعادل في الدقائق الأولى من الشوط الثاني.

وبدا زيدان حزينًا بعد الأداء الذي قدمه الفريق على ملعب بوتاركي، حيث دعا لاعبيه لبذل مزيد، وقال: «كمدرب وهم كلاعبين، يتعين علينا مواصلة السعي نحو اللعب بشكل أفضل؛ لأنه ينبغي ويجب أن نفعل ذلك، لم يكن الشوط الأول جيدًا، تحسَّن الأداء في الشوط الثاني بفضل اللاعبين الموجودين، ورغم أن الموسم لم يسر على ما يرام، لكن ينبغي أن نبذل قدرًا أكبر من الجهد بعد».

ويحتلّ ريال المركز الثالث برصيد 61 نقطة، خلف برشلونة المتصدر (74 نقطة) وأتليتكو مدريد (65 نقطة)، بينما كان زيزو قد صرّح في وقتٍ سابق بأنّ فريقه ينافس على الوصول للمركز الثاني، في إشارة إلى أنّ فرص التتويج بالليجا قد تبخرت، قبل ستّ جولات من نهاية البطولة.

الكلمات المفتاحية
مواضيع قد تعجبك