Menu


أوليفر كان يعود إلى بايرن ميونخ «رئيسًا تنفيذيًّا»

رومينيجه شكّك في قدرات الحارس السابق

كشف رئيس نادي بايرن ميونخ الألماني لكرة القدم، أولي هوينيس، اليوم الثلاثاء، أنّه من المتوقع عودة حارس مرمى الفريق السابق أوليفر كان إلى النادي؛ اعتبارًا من بداي
أوليفر كان يعود إلى بايرن ميونخ «رئيسًا تنفيذيًّا»
  • 162
  • 0
  • 0
فريق التحرير
صحيفة عاجل الإلكترونية
صحيفة عاجل الإلكترونية

كشف رئيس نادي بايرن ميونخ الألماني لكرة القدم، أولي هوينيس، اليوم الثلاثاء، أنّه من المتوقع عودة حارس مرمى الفريق السابق أوليفر كان إلى النادي؛ اعتبارًا من بداية العام المقبل، تمهيدًا لتوليه منصب الرئيس التنفيذي للعملاق البافاري؛ خلفًا لكارل-هاينز رومينيجه.

وقال هوينيس- في مقابلة لوكالة الأنباء الألمانية (د.ب.أ)-: «نخطّط حاليًّا للبدء اعتبارًا من أول يناير 2020، ونحن نجري مناقشات محددة مع أوليفر.. لا نعاني من ضغط يتعلق بالوقت؛ لأنّ كارل-هاينز مدّد فترة تعاقده ليستمر في منصبه حتى نهاية عام 2021».

وقدَّم أوليفر كان (49 عامًا)، مسيرة حافلة في حراسة مرمى بايرن ميونخ والمنتخب الألماني، ويعد المرشح المفضل لدى هوينيس؛ لتولي منصب الرئيس التنفيذي مكان رومينيجه (63 عامًا)، عندما يرحل الأخير عن المنصب.

ويسعى النادي البافاري إلى العمل المشترك بين رومينيجه وأوليفر كان لفترة، من أجل ضمان التسليم السلس لمهام المنصب.

وكان المجلس الاستشاري لبايرن، قد وافق بالفعل على عودة «كان»، في الوقت الذي قال فيه رومينيجه: «الخطة أن يخلفني أولي».

وبالرغم من المسيرة الحافلة، التي قضاها كان في الملاعب رفقة العملاق البافاري، إلا أنّ رومينيجه يرى أنّ الحارس السابق يحتاج لمزيد من العمل لتولي هذا الدور القيادي، وقال: «بالتأكيد سيكون تحديًّا هائلًا، لكنّه يشعر بقدرته على تولي المهمة».

 

الكلمات المفتاحية
مواضيع قد تعجبك