Menu


غضب من زيارة إيناس الحنطي مركز إدارة الأزمات رغم معرفتها بمخالطتها لحالة مصابة بكورونا

بدلًا من أن تلتزم الحجر المنزلي عقب إصابة مربية ابنها

أثارت إيناس الحنطي، أحد مشاهير السعودية على موقع التواصل الاجتماعي «سناب شات»، الجدل، عبر مواقع التواصل الاجتماعي المختلفة، وذلك بعد زيارتها مركز إدارة الأزمات،
غضب من زيارة إيناس الحنطي مركز إدارة الأزمات رغم معرفتها بمخالطتها لحالة مصابة بكورونا
  • 25427
  • 0
  • 1
فريق التحرير
صحيفة عاجل الإلكترونية
صحيفة عاجل الإلكترونية

أثارت إيناس الحنطي، أحد مشاهير السعودية على موقع التواصل الاجتماعي «سناب شات»، الجدل، عبر مواقع التواصل الاجتماعي المختلفة، وذلك بعد زيارتها مركز إدارة الأزمات، دون ارتداء كمامة أو قفازات، وهي تعتبر مخالطة لحالة مصابة بفيروس كورونا المستجد، معتبرين أن تصرفاتها تنم عن استهتار بحياة الآخرين.

من هي إيناس الحنطي؟

إيناس الحنطي، تعتبر واحدة من أهم سيدات الأعمال في السعودية؛ حيث تقوم بدعم الكثير من المشاريع الصغيرة وأصحابها، كما تعتبر واحدة من رواد الأعمال.

إصابة ابن إيناس الحنطي وعاملتها بفيروس كورونا

وأوضحت إيناس الحنطي في مقطع فيديو على حسابها الشخصي على «سناب شات»، أن العاملة المنزلية لديها تأكدت إصابتها بفيروس كورونا المستجد، وتم أخذها إلى المستشفى، في حين تواصلت وزارة الصحة مع إيناس الحنطي تبلغها بأنها ستزورها في المنزل؛ لأخذ عينات من جميع المتواجدين في المنزل والمخالطين للعاملة.

غضب عارم من متابعي إيناس الحنطي
وأشارت إيناس الحنطي، إلى أنها لم تنتظر وزارة الصحة أن تأتي للمنزل لأخذ العينات، وإنما أخذت ابنها للمستشفى، خاصة بعد ظهور أعراض الإصابة بفيروس كورونا المستجد للاطمئنان عليه.

وقالت إيناس: «قلب الأم ما يتحمل»، الأمر الذي جعل الجميع يتهمها بالاستهتار بأرواح الناس، وطالب الكثيرون من رواد مواقع التواصل الاجتماعي بمحاسبتها؛ لأنها عرضت حياة المتواجدين في المستشفى للخطر.

وفي موقف آخر، تسبب في الهجوم على إيناس الحنطي بأنها قامت بزيارة مركز إدارة الأزمات والكوارث؛ دون أن ترتدي كمامة أو قفازات، وهي تعتبر مخالطة لحالة مصابة بفيروس كورونا المستجد، معتبرين أن تصرفاتها تنم عن استهتار بحياة الآخرين.

إيناس الحنطي تطالب الجميع بالدعوات لابنها

وكتبت الحنطي عبر حسابها: «وصيتي لكل أم لا تسمعي لأحد، ماحد يعرف أطفالك كثرك، أنا لاحظت تغير بسيط بشهيته وهدوء في سلوكه وارتفاع بسيط في حرارته، أشياء ما يفهمها إلا الأم وياليتني أخذته على طول للمستشفى؛ لكن قدر الله وما شاء فعل، لا تحرموني من دعواتكم».

إيناس الحنطي تتجاهل الهجوم عليها


في الوقت ذاته، لم تعلق (إيناس الحنطي) على الهجوم الذي تعرضت له عبر مواقع التواصل الاجتماعي من المغردين، الذين اتهموها باستغلال الفرصة والتكسب الإعلامي.

الكلمات المفتاحية
مواضيع قد تعجبك