alexametrics


تفوقت على الشركات العالمية

"الفالح" يكشف أسباب فوز "ناقل" بعقد داخلي في أرامكو

"الفالح" يكشف أسباب فوز "ناقل" بعقد داخلي في أرامكو
  • 8610
  • 0
  • 0
migrate reporter

migrate reporter

الخميس - 2 صفر 1440 - 11 أكتوبر 2018 - 11:52 صباحًا

كشف وزير الطاقة والصناعة والثروة المعدنية، رئيس لجنة تطوير الصناعة الوطنية والخدمات اللوجستية، المهندس خالد الفالح، أسباب فوز شركة "ناقل" بعقد النقل الداخلي لشركة أرامكو، وذلك بعد منافسة كبيرة مع عدد من الشركات العالمية.

وأوضح خلال كلمته بورشة عمل برنامج "تطوير الصناعة الوطنية والخدمات اللوجستية لإشراك القطاع الخاص"، التي عقدت بالرياض، أن تميز وريادة شركة "ناقل"، مكنها من النجاح ونيل ثقة شركة "أرامكو"، وحصولها على عقد النقل الداخلي لكافة أعمالها في المملكة لمدة 8 سنوات.

وأكد أن هذه الخطوة تأتي تعزيزاً لتوجهات البرنامج الهادفة إلى تعزيز وتمكين شركات القطاع الخاص الوطنية، وتأكيد المستوى الرفيع في جودة وموثوقية الحلول والخدمات اللوجستية التي تقدمها شركة "ناقل".

يذكر أن مؤسسة البريد السعودي شاركت في ورشة برنامج تطوير الصناعة الوطنية والخدمات اللوجستية لإشراك القطاع الخاص، والذي يعد أحد البرامج الـ12 المدرجة تحت مظلة "رؤية المملكة 2030" ويهدف إلى رفع نسبة مساهمة الصناعة الوطنية والخدمات اللوجستية في الناتج المحلي، وتعزيز حجم الصادرات غير النفطية، وخلق وظائف في القطاع الخاص، إضافة إلى جعل المملكة مركزاً رئيساً ورابطاً لوجستياً إقليمياً وعالمياً مهماً.

وتقوم مؤسسة البريد من خلال شركة "ناقل" المملوكة لها، بتقديم مجموعة متنوعة من حلول سلاسل الإمداد، تشمل الشحن الجوي والبحري والشحن البري بالشاحنات وبالقطار، وخدمات البريد السريع والنقل المبرد، وكذلك  خدمات التخزين والمعالجة، إضافة إلى تقديم خدماتها في أكثر من 43 محطة حول المملكة، 15 منها في المدن الصناعية، يتم خدمتها كلها من خلال أسطول الشركة المكون من أكثر من 3000 مركبة وشاحنة وشبكة تغطي أكثر من 4900 مدينة وقرية.

  

 

الكلمات المفتاحية

مواضيع قد تعجبك