Menu


نجم فلامنجو: لن نستسلم أبدًا وسنبذل قصارى جهدنا على مدى 90 دقيقة

قبل مواجهة ليفربول

نجم فلامنجو: لن نستسلم أبدًا وسنبذل قصارى جهدنا على مدى 90 دقيقة
  • 45
  • 0
  • 0
فريق التحرير
23 ربيع الآخر 1441 /  20  ديسمبر  2019   11:35 م

أكد إيفرتون نجم فريق فلامنجو البرازيلي لكرة القدم، اليوم الجمعة، أن فريقه يدرك تمامًا قوة مباراة الغد أمام ليفربول، لكنه لا يستسلم أبدًا وسيحرص على التحلي بالحذر حتى الثانية الأخيرة من المباراة وبذل قصارى جهده من أجل تحقيق الفوز.

ويلتقي فلامنجو البرازيلي مع ليفربول الإنجليزي، غدًا السبت، على ملعب خليفة الدولي بالدوحة في المباراة النهائية لبطولة كأس العالم للأندية المقامة حاليًّا في قطر.

وقال اللاعب، في المؤتمر الصحفي لفريقه اليوم الجمعة قبل مباراة الغد: «الفريقان يعلم كل منهما الآخر والمباراة ستكون في غاية القوة وعلينا بذل جهد كبير للفوز باللقب».

وأضاف: «فريقنا لا يستسلم أبدًا ونستطيع تقديم مستويات كبيرة وسنحاول العمل واللعب بطريقتنا على مدى الـ90 دقيقة؛ ما يسهل مهمتنا كثيرًا. علينا توخي الحذر والرقابة اللصيقة على مفاتيح لعب المنافس طيلة المباراة».

وواصل: «هي مباراة نهائية وبها شغف كبير. علينا الاستمتاع بها وبالوصول لهذا المستوى. حضرنا بعد الفوز بكأس ليبرتادوريس، نشعر بالسعادة لبلوغ النهائي، ولدينا فرصة جيدة للفوز باللقب».

وتابع: «نتدرب كثيرًا ونسعى دائمًا لرفع اللياقة البدنية، عائلتي في المنزل تشجعني، كما أحظى بتشجيع كبير في البرازيل».

وأضاف: «التفاصيل الدقيقة في غاية الأهمية خاصة في مباراة الغد ولهذا علينا الحذر منذ الدقيقة الأولى، وأن نستحوذ على الكرة والتسجيل قبل ليفربول ليسهل هذا من مهمتنا».

وعما إذا كان الضغط سيقع على ليفربول أم فلامنجو، قال اللاعب: «نريد هذا اللقب وسنبذل قصارى جهدنا، الفريقان كبيران وكل منهما يعرف الآخر».

وعما إذا كان لدى الفريق أي رسالة لأهالي الضحايا الذين شهدهم معسكر تدريب الفريق في مطلع هذا العام، قال اللاعب: «رسالتنا أن يكون الله إلى جانبهم، ونحاول الفوز لإهداء اللقب إليهم. كانت كارثة وقصة حزينة، لكنها ستحفزنا بشكل أكبر في مباراة الغد، وربما يكون في الفوز باللقب راحة لهذه العائلات».

وعن ملاحظاته على ليفربول، قال إيفرتون: «ليفربول لديه نقاط ضعف قليلة، لكن مدربنا أوضح الخطة التي يجب أن نعتمد عليها غدًا لتحقيق الفوز».

وأتم: «لم نعانِ من فرق التوقيت بين قطر والبرازيل، تحسنت قدمي كثيرًا، لكنني ما زلت في مرحلة التأهيل. سأحاول مساعدة الفريق غدًا في هذه المباراة الصعبة».

الكلمات المفتاحية
مواضيع قد تعجبك