Menu


مدرب الحزم: سداسية الاتفاق بوابة انتصاراتنا على الكبار وحلم الدوري بدأ يتلاشى من الهلال

أكّد قوة المنافسة بدوري المحترفين

أكَّد الروماني دانييل إيسايلا، المدير الفني لفريق الحزم، أن لقب الدوري بدأ يبتعد عن الهلال بعد خسارته الأخيرة أمام النصر في «ديربي الرياض»، مُشيرًا إلى أن فريقه
مدرب الحزم: سداسية الاتفاق بوابة انتصاراتنا على الكبار وحلم الدوري بدأ يتلاشى من الهلال
  • 1370
  • 0
  • 0
فريق التحرير
صحيفة عاجل الإلكترونية
صحيفة عاجل الإلكترونية

أكَّد الروماني دانييل إيسايلا، المدير الفني لفريق الحزم، أن لقب الدوري بدأ يبتعد عن الهلال بعد خسارته الأخيرة أمام النصر في «ديربي الرياض»، مُشيرًا إلى أن فريقه يسعى للفوز في كل مباراة يخوضها.

وقال إيسايلا، في تصريحات تليفزيونية: أريد الفوز في كل مباراة، وبالنسبة لي المباراة المقبلة أمام العدالة في غاية الأهمية، لافتًا إلى تحديد هوية بطل الدوري حاليًا صعبة؛ لكثرة الفرق المنافسة.

وأضاف: الهلال بدأ بشكل جيد، ولكنه خسر على أرضه وبدأ حلم الدوري يتلاشى، وبات كل شيء ممكنًا.

وحول النتائج الإيجابية، التي حققها الحزم أمام الأندية الكبيرة، قال: شعور عظيم أن يكسب الفريق مبارياته أمام الكبار، هذه النتائج جاءت بعد أن خسرت 6-0 من الاتفاق، وهو ما حفزنا للتغيير بعد تلك الكارثة، وفي بعض المباريات يكون من السهل أن تلعب أمام الأندية الكبيرة، وهذا أسهل من أن تلعب مع فرق من ذات المستوى.

وتابع: اختلف مستوى الحزم بعد التغييرات التي قمنا بها، باستبدال 18 لاعبًا ساهموا في تعزيز قوة الفريق، ولدينا خصال جيدة يتصف بها اللاعبون من مهارات فردية وغيرها، ولكن ركزت على أن نلعب كمجموعة.

وأشار إلى أن المنافسة في دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين قوية؛ لوجود مدربين و7 أجانب على مستوى عالٍ، مؤكدًا أنه استفاد كثيرًا من مواطنه رازفان لوتشيسكو مدرب الهلال، عندما عمل معه كمساعد.

الكلمات المفتاحية
مواضيع قد تعجبك