Menu


لحظة انهيار مروّع لجسر في الصين.. وسقوط السيارات في المياه

السلطات تبحث عن ناجين

أظهر فيديو لحظة انهيار مروّع لجسر فوق أحد أنهار الصين، فيما بدأت السلطات البحث عن ناجين. وذكرت شبكة التلفزة الصينية الحكومية « CCTV»، أن الجسر انهار في مقاطعة
لحظة انهيار مروّع لجسر في الصين.. وسقوط السيارات في المياه
  • 274
  • 0
  • 0
فريق التحرير
صحيفة عاجل الإلكترونية
صحيفة عاجل الإلكترونية

أظهر فيديو لحظة انهيار مروّع لجسر فوق أحد أنهار الصين، فيما بدأت السلطات البحث عن ناجين.

وذكرت شبكة التلفزة الصينية الحكومية « CCTV»، أن الجسر انهار في مقاطعة جوانجدونج الجنوبية، بينما لم تعلن السلطات أي حصيلة للضحايا بشكل رسمي.

وكشفت تقارير إعلامية، عن أن رجلًا أنقذه حارس أمن كان قريبًا من موقع الحادث، فيما بدأ البحث عن ناجين آخرين؛ حيث سقطت سيارتان- كانتا تمران فوق الجسر- في النهر؛ جراء الانهيار الذي ما زال سببه رهن التحقيق.

ولم تشر المعلومات التي نشرها الإعلام الصيني، ما  إذا كان الحادث متصلًا بالفيضانات التي تعرضت لها مقاطعة جوانجدونج الجنوبية، من عدمه.

من جانبها، أعلنت شرطة مدينة هيوان، أن قطاعًا طوله 120 مترًا من الجسر، الذي يعود بناؤه إلى سبعينيات القرن الماضي، انهار في وقت مبكر من صباح اليوم الجمعة، وبث التليفزيون الصيني الرسمي تسجيلًا مصورًا، يُظهر قطاعين في الجسر ذي الستة أقواس ينهاران في ثوانٍ قليلة.

كانت الأمطار الموسمية الغزيرة في وسط وجنوبي الصين، قد تسببت في مصرع خمسة أشخاص على الأقل، وبات الآلاف في عداد المشردين، ورفعت السلطات حالة الاستعداد؛ تحسبًا لهطول الأمطار مجددًا على مدار الأيام الأربعة المقبلة.

الكلمات المفتاحية
مواضيع قد تعجبك