Menu


سامح حسين يدخل سباق رمضان بـ«الدور على مين؟»

انتهى من تصوير 10 حلقات..

يستعد الفنان المصري سامح حسين، لخوض سباق شهر رمضان القادم، بجزء جديد من برنامجه الكوميدي «الدور على مين؟». وبدأ الفنان المصري، تصوير الجزء الجديد من البرنامج ب
سامح حسين يدخل سباق رمضان بـ«الدور على مين؟»
  • 106
  • 0
  • 0
فريق التحرير
صحيفة عاجل الإلكترونية
صحيفة عاجل الإلكترونية

يستعد الفنان المصري سامح حسين، لخوض سباق شهر رمضان القادم، بجزء جديد من برنامجه الكوميدي «الدور على مين؟».

وبدأ الفنان المصري، تصوير الجزء الجديد من البرنامج بأحد استوديوهات منطقة الهرم، وانتهى «حسين» من تصوير عشر حلقات، ويتبقى له قرابة 20 حلقة.

وبرنامج « الدور على مين؟» هو النسخة العربية من البرنامج الكوميدي الأكثر مشاهدة في بريطانيا «Whose Line Is It Anyway»، الذي تم تقديم منه 11 نسخة حول العالم.

وتقوم فكرة البرنامج، على منافسة مجموعة من اللاعبين وهم بالأساس ممثلون، يقومون بمجموعة من التحديات والألعاب والمواقف المفاجئة، وغير المنطقية، التي يضعها سامح حسين أمامهم ليقوموا بها، وكلها قائمة على الخيال والارتجال.

 ويتغير أبطال كل حلقة، وعددهم أربعة متسابقين، ويهدف البرنامج لاكتشاف مواهب تمثيلية جديدة في المتسابقين، وكذلك نشر جرعة من الكوميديا على الشاشة.

يشار إلى أن مصر هي الدولة العاشرة التي تعرض نفس «فورمات» برنامج «الدور على مين؟»، وتمت إذاعته في كل من «لندن، الدنمارك، الولايات المتحدة، هولندا، ألمانيا، البرازيل، فنلندا، مصر والشرق الأوسط».

ونجح هذا البرنامج البريطاني حتى أصبح أول برنامج صيفي يصل إلى قاعدة جماهيرية تصل إلى حوالي 8.5 مليون مشاهد، وبالأبحاث التي أجريت على مشاهداته نال رضا المشاهدين بنسبة 8.6 من 10، وبنسبة مشاهدة شبه متساوية بين الجنسين 45% من الرجال و55% من النساء.

والبرنامج مصنف عائلي، يناسب كل أفراد الأسرة؛ لأنه لا يحتوي على إفيهات خارجة أو إيحاءات، ولا يتطرق إلى السياسة، أو الجنس، أو الدين.

وسامح حسين، هو ممثل صري ولد في حي شبرا بالقاهرة، حاصل على ليسانس الحقوق جامعة عين شمس، وليسانس الآداب قسم المسرح شعبة تمثيل وإخراج من جامعة حلوان، وخريج الدفعه الأولى من ورشة المسرح بمركز الإبداع الفني بدار الأُبرا المصرية.

وشارك في أكثر من 150 مسرحية ما بين التمثيل والإخراج، عمل كمساعد مخرج لسنوات طويله بحثًا عن فرصة في التمثيل وحبًا للفن حتى كانت نقطة انطلاقه في المسلسل المصري «راجل وست ستات» عام 2007، وكانت أول بطولة مطلقلة له في الدراما التليفزيونية عام 2009 في مسلسل «عبودة ماركة مسجلة»، أسس شركة إنتاج فني قدم من خلالها مسلسله الكارتون الشهير «الكابتن عزوز»، وكانت أول بطولة سينمائية له في فيلم «30 فبراير».

 

 

 

الكلمات المفتاحية
مواضيع قد تعجبك