Menu


بالصور.. الاتحاد يدعم دفاعاته بقلب دفاع القادسية 3 سنوات

تعاقد مع فلاتة

حسم نادي الاتحاد، برئاسة أنمار الحائلي، صفقة انضمام لاعب الفريق الأول لكرة القدم بنادي القادسية عبدالمحسن فلاتة لـ«العميد» بعد منافسة كبيرة مع ناديي التعاون وال
بالصور.. الاتحاد يدعم دفاعاته بقلب دفاع القادسية 3 سنوات
  • 1125
  • 0
  • 0
فريق التحرير
صحيفة عاجل الإلكترونية
صحيفة عاجل الإلكترونية

حسم نادي الاتحاد، برئاسة أنمار الحائلي، صفقة انضمام لاعب الفريق الأول لكرة القدم بنادي القادسية عبدالمحسن فلاتة لـ«العميد» بعد منافسة كبيرة مع ناديي التعاون والشباب.

وعبر حسابه الرسمي بموقع التواصل الاجتماعي «تويتر»، قال الاتحاد: «يعلن المركز الإعلامي عن تعاقد مجلس إدارة نادي الاتحاد برئاسة أنمار عبدالله الحائلي مع اللاعب عبدالمحسن فلاتة لمدة ثلاثة مواسم قادمًا من نادي القادسية».

وأضاف الاتحاد: «قام الرئيس التنفيذي للنادي إبراهيم بخيت بتوقيع العقد مع اللاعب بحضور مدير الاحتراف في النادي محمد العماري».

وتمنى مجلس الإدارة التوفيق للاعب مع زملائه في الفريق لتحقيق تطلعات الجماهير الاتحادية الوفية.

يُذكر أن فلاتة لم يخض سوى 5 مباريات فقط خلال الموسم الماضي من دوري المحترفين رفقة فريق القادسية.

وتأتي هذه الصفقة الاتحادية بعد أيام قليلة من الإعلان عن صفقتي التشيلي لويس خيمينيز صاحب الجنسية الفلسطينية والذي سيتم تسجيله كلاعب آسيوي في قائمة الفريق بدوري أبطال آسيا، وأيضًا اللاعب الأرجنتيني إيميليانو فيشيو لاعب نادي سانتوس البرازيلي.

وكانت هناك حالة من السخط الجماهيري لدى جماهير العميد بعد التعاقدات التي أعلنتها الإدارة، والتي أكدت سابقًا أن التعاقدات لا تتم إلا بالمشاورة مع المدير الفني التشيلي خوسيه لويس سييرا ورؤية حاجة الفريق خلال الموسم المقبل.

وأكدت الإدارة الاتحادية حينها دعمها لخيارات سييرا؛ لأنها تركت أمر التعاقدات الجديدة للمدير الفني.

يُذكر أن إدارة نادي القادسية وافقت في وقت سابق على انتقال اللاعب محمد خبراني إلى النادي الأهلي، وقال النادي عبر حسابه الرسمي بموقع التواصل الاجتماعي تويتر: «وافقت إدارة النادي على انتقال اللاعب محمد خبراني للنادي الأهلي، متمنين له التوفيق».

وتتنافس عديد الأندية في الوقت الحالي للحصول على الجوهرة القدساوية هارون كمارا؛ لكن النادي الشرقي رفض كل العروض التي جاءت للاعب بحجة الحاجة لجهوده.

الكلمات المفتاحية
مواضيع قد تعجبك