Menu

بالصور.. السفارة السعودية بالأردن تدشن مشروع التأشيرة الإلكترونية للحج والعمرة

يتم العمل بها بديلًا عن اللاصق

دشّنت سفارة المملكة العربية السعودية في الأردن، اليوم، مشروع التأشيرة الإلكترونية بديلًا عن اللاصق للقادمين من الأردن. جاء ذلك خلال اجتماع عقدته في مقرّ السفار
بالصور.. السفارة السعودية بالأردن تدشن مشروع التأشيرة الإلكترونية للحج والعمرة
  • 203
  • 0
  • 0
وكالة الأنباء السعودية ( واس )
صحيفة عاجل الإلكترونية
صحيفة عاجل الإلكترونية

دشّنت سفارة المملكة العربية السعودية في الأردن، اليوم، مشروع التأشيرة الإلكترونية بديلًا عن اللاصق للقادمين من الأردن.

جاء ذلك خلال اجتماع عقدته في مقرّ السفارة بالعاصمة الأردنية عمّان، أمس الإثنين، لجنة مختصة مكونة من عدة قطاعات في المملكة، أعلنت فيه بدء تشغيل مشروع استبدال اللاصق بالتأشيرة الإلكترونية.

واستمع سفير خادم الحرمين الشريفين لدى الأردن، الأمير خالد بن فيصل بن تركي، إلى شرح مفصل تطبيقي من اللجنة، عن آلية الإجراءات المتّبعة للاستعلام الآلي عبر موقع الإنترنت المخصص لذلك، بهدف التأكّد من حصول الحاج أو المعتمر على التأشيرة الإلكترونية، في اطار حرص حكومة المملكة العربية السعودية على تسهيل إجراءات الحصول على تأشيرة الحج والعمرة.

وقدّم الأمير خالد بن فيصل بن تركي، الشكر لأعضاء اللجنة، خلال استقباله لهم في مكتبه، وأوضحوا له الآلية الجديدة، التي سبق أن دشنت في عدد من الدول، وبصدد استكمالها في دول أخرى، بعد انتهاء الترتيبات اللازمة لها.

وأشاد الأمير خالد بالإجراءات الجديدة، التي تيسر وتختصر عملية التأشير، وما تقوم به الجهات ذات العلاقة بالمملكة من عمل جادّ ومتواصل في خدمة الحاج والمعتمر والزائر، ليترجم الخطط الطموحة التي تتوافق مع رؤية المملكة 2030، لتؤكد أن خدمة الحاجّ والمعتمر واجب يفخر به أبناء المملكة، في خدمة أشقائهم في جميع دول العالم، وشرف تعتز به المملكة حكومة وشعبًا.

الكلمات المفتاحية
مواضيع قد تعجبك