Menu

فوز صعب للتعاون على ضمك

ينتظر نتيجة الأهلي والفيصلي لاعتلاء المركز الثالث

فاز الفريق الأول لكرة القدم بنادي التعاون على نظيره ضمك، بهدفين مقابل هدف، في المباراة التي جمعتهما، اليوم السبت، ضمن منافسات الجولة العاشرة في بطولة دوري كأس ا
فوز صعب للتعاون على ضمك
  • 43
  • 0
  • 0
فريق التحرير
صحيفة عاجل الإلكترونية
صحيفة عاجل الإلكترونية

فاز الفريق الأول لكرة القدم بنادي التعاون على نظيره ضمك، بهدفين مقابل هدف، في المباراة التي جمعتهما، اليوم السبت، ضمن منافسات الجولة العاشرة في بطولة دوري كأس الأمير محمد بن سلمان.

وسجل الهدف الأول للتعاون اللاعب ساندرو مانويل، في الدقيقة 46 من ركلة جزاء، وعادل النتيجة جورجي فيليبي في الدقيقة 46.

واستطاع مانويل إضافة الهدف الثاني له وللسكري في الدقيقة 96 من عمر اللقاء، من ركلة جزاء أيضًا.

وارتفع رصيد التعاون إلى النقطة الـ19 ليحل ثالثًا في جدول ترتيب الدوري، فيما يأتي ضمك في المركز الأخير برصيد 4 نقاط فقط.

ترقب لنتيجة لقاء الراقي والعنابي

وكان التعاون يهدف إلى تحقيق فوز مريح على مضيفه بهدف رفع رصيده إلى 19 نقطة، ليقفز بها إلى المربع الذهبي انتظارًا لما ستسفر عنه مواجهة الأهلي والفيصلي؛ ففي حالة خسارة أحدها سيحتل التعاون مكانه بالمربع الذهبي، وفي حالة تعادلهما سيقفز إلى المركز الثالث مباشرةً، فيما سيخرج الفيصلي من المربع الذهبي.

الفوز السادس للتعاون

وهذا هو الفوز السادس للتعاون في الدوري هذا الموسم مقابل الخسارة في 3 مباريات، والتعادل في مباراة، فيما تعد هذه الخسارة هي الثامنة لضمك في الدوري هذا الموسم مقابل الفوز في مباراة والتعادل في مثلها.

وتختتم مباريات الجولة العاشرة غدًا الأحد بإقامة مباراتين؛ حيث يتطلع فريق النصر إلى الانفراد بالصدارة عندما يواجه فريق الوحدة.

ويحتل النصر المركز الثاني برصيد 20 نقطة وهو عدد نقاط الهلال الذي لن يخوض مباراته في هذه الجولة بسبب انشغاله بمواجهة أوراوا ريد دياموندز يوم غد الأحد في إياب نهائي دوري أبطال آسيا، فيما يحتل الوحدة المركز السابع برصيد 15 نقطة.

ويأمل النصر أن يحقق الفوز على الوحدة من أجل الانفراد بالصدارة مؤقتًا قبل فترة توقف الدوري، خاصةً أنه يواجه منافسة شرسة من فريقي الأهلي والفيصلي اللذين يحتلان المركزين الثالث والرابع برصيد 17 نقطة.

وفي اليوم ذاته يلتقي الاتفاق صاحب المركز الحادي عشر مع اتحاد جدة صاحب المركز الثالث عشر برصيد 9 نقاط، في مباراة يسعى خلالها فريق الاتحاد إلى العودة لطريق الانتصارات بعدما تلقى الهزيمة في آخر 4 مباريات.

توقف جديد لدوري المحترفين

وسيتوقف الدوري بعد هذه الجولة مباشرةً؛ حيث تم تأجيل الجولتين الحادية عشرة والثانية عشرة بسبب بطولة كأس الخليج (خليجي 24) التي يشارك فيها المنتخب السعودي، وتنطلق يوم 26 من الشهر الجاري في قطر.

الكلمات المفتاحية
مواضيع قد تعجبك