Menu
منيرة عبدالسلام

اصبر وصابر

الثلاثاء - 23 محرّم 1443 - 31 أغسطس 2021 - 10:23 م

اصبر على أقدار الله وتوكل عليه لا تحسب كل ظالم سيفلت من العقاب أنت فقط انتظر وسوف ترى كل شيء بعينيك وتعلم بأن الذي لك والله لن يأخذه أحد غيرك تجاهل كل شيء يؤذي قلبك واتجه إلى صلاتك وثم سوف تكون بخير اطمئن.

أنت في الأمام وسوف تعلم بأنك ناجح ولديك أعداء يريدون هزيمتك ويريدونك أن تخسر كل شيء الله أعطاك إياه ووهبك ويريدون منك خسارة كبيرة وأنت فقط أخذت فترة نقاء مع نفسك ومع من حولك الآن أنت الرابح وكل شيء سيأتيك قريبًا لا تستعجل أمر الله آتٍ.

قم بكتابة كل هدف وكل شيء تدونه ضعه أمامك وتخطى الصعاب وانجح وتوكل على الله الحي الذي لا يموت والله سيعطيك سيمن عليك الله من فضله وتكون في المقدمة قريبًا لا تخف الله معك.

همومك ضعها بسجادتك والله إنها راحة صلاة الليل فهي الراحة التي لا غنى عنها وسوف يتحقق مرادك ثق بربك والله إنك لعلى خلق عظيم وإنك إنسان متوكل على الله والله حسيبك والله هو من يريد لك اليسر وسيعطيك.

تقدم نحو الأمام تقدم لا تخف أنت المثابر الذي كلك أمل وتفاؤل وسوف تنجز أكثر من اللازم وسوف يكون لك كل شيء أحببته وأنت ربحت وكلك أمل.

نعم سوف تكون بمرتبة عالية وكل الناس سوف تفتخر بك ويومًا سيتحقق كل شيء بقلبك وكل هدف دفعة واحدة لا تكن فقط هكذا ثابر وأعط الكثير من وقتك لكل شخص تحبه وأسرتك هي سعادتك وتمنى الخير لغيرك دائمًا لا تترك الناس ساعدهم في المقابل أنت شيء عظيم لدى من حولك أنت شيء كلك تفاؤل نجحت وهم الخاسرون.

الكلمات المفتاحية