Menu


تصرف مشبوه يهدد مشاركة بيكيه في «كلاسيكو الأرض»

متهم بتعمد الحصول على «إنذار مجاني»..

على الرغم من فوز فريق برشلونة الكبير، أمس الأحد، على إشبيلية برباعية نظيفة، إلا أن أن مدافع الفريق جيرارد بيكيه ارتكب تصرفًا أثار به العديد من التساؤلات ووضعه
تصرف مشبوه يهدد مشاركة بيكيه في «كلاسيكو الأرض»
  • 155
  • 0
  • 0
فريق التحرير
صحيفة عاجل الإلكترونية
صحيفة عاجل الإلكترونية

على الرغم من فوز فريق برشلونة الكبير، أمس الأحد، على إشبيلية برباعية نظيفة، إلا أن

أن مدافع الفريق جيرارد بيكيه ارتكب تصرفًا أثار به العديد من التساؤلات ووضعه في موقف قد ينال بسببه عقوبة قاسية قد تحرمه من المشاركة في «كلاسيكو الأرض».

ومن المقرر أن يواجه برشلونة غريمه التقليدي ريال مدريد في مباراة الـ«كلاسيكو» الشهيرة على ملعب الكامب نو في السادس والعشرين من شهر أكتوبر الجاري في قمة الجولة العاشرة من الدوري الإسباني.

ودخل بيكيه مباراة برشلونة وإشبيلية وفي جعبته أربع بطاقات صفراء، إلا أنه قام بتصرف غريب في الدقيقة 85 عندما ركل الكرة خارج الملعب بدون مبرر ليقوم الحكم بإشهار البطاقة الخامسة في وجهه، وهو ما دفع البعض للاعتقاد بأن بيكيه تعمد الحصول على إنذار للغياب عن المباراة المقبلة أمام فريق إيبار وبالتالي يضمن عدم الغياب عن المشاركة مع برشلونة في مواجهة ريال مدريد المرتقبة.

وستقوم اللجان المختصة بالاتحاد الإسباني بدراسة كيفية حصول بيكيه على إنذار في لقاء أمس، حيث تحصل اللاعب على البطاقة الصفراء حين كان «البارسا» متقدمًا برباعية دون رد، إذ تعمد تسديد الكرة بقوة في اتجاه المدرجات، بعد احتساب رمية تماس لإشبيلية في منتصف ملعب «البلوجرانا».

وإذا ثبت أنه تعمد الحصول على بطاقة صفراء غير مبررة، فإنه سيتعرض لعقوبة مغلظة وسيتم إيقافه ليحرم من اللعب أمام ريال مدريد.                                                                                                                      

الكلمات المفتاحية
مواضيع قد تعجبك