Menu


القوات البرية تعلن توافر وظائف تقنية

تشمل علوم الحاسب والشبكات

أعلنت القوات البرية ممثلة في هيئة الاتصالات وتقنية المعلومات للقوات البرية، عن توفر وظائف على برنامج التعاقد المباشر للمساندة الفنية، في مجال تقنية المعلومات، ل
القوات البرية تعلن توافر وظائف تقنية
  • 5664
  • 0
  • 0
فريق التحرير
صحيفة عاجل الإلكترونية
صحيفة عاجل الإلكترونية

أعلنت القوات البرية ممثلة في هيئة الاتصالات وتقنية المعلومات للقوات البرية، عن توفر وظائف على برنامج التعاقد المباشر للمساندة الفنية، في مجال تقنية المعلومات، لحَمَلة الشهادة الجامعية.

وأوضحت القوات البرية أن الوظائف متوافرة في التخصصات التالية: علوم الحاسب، نظم المعلومات، هندسة شبكات، هندسة حاسب آلي.

وأشارت هيئة الاتصالات وتقنية المعلومات للقوات البرية، أنه يشترط في المتقدم أن يكون سعودي الجنسية، وحاصلًا على درجة البكالوريوس في أحد التخصصات المطلوبة أعلاه، وفي حال وجود خبرة بالقطاع الحكومي «يوضح بها اسم الموظف، مسمى الوظيفة، بداية الخدمة ونهايتها» ومُصدَّقة من الجهة الحكومية.

وأضافت أنه في حال وجود خبرة بالقطاع الخاص «يوضح بها اسم الموظف، مسمى الوظيفة، بداية الخدمة ونهايتها، عدد أيام العمل الأسبوعية» مرفق معها بيان مدة اشتراكات من المؤسسة العامة للتأمينات الاجتماعية، وأن تكون جميع الخبرات في مجال طبيعة عمل الوظيفة المتقدم عليها.

وأن يكون المتقدم لائقًا صحيًّا وحسن المظهر، وأن لا يكون محكومًا عليه بحد شرعي أو بالسجن في جريمة مخلة بالشرف أو الأمانة.

وأشارت هيئة الاتصالات وتقنية المعلومات للقوات البرية، إلى أن التقديم متاح حاليًّا من خلال الرابط التالي: http://bit.ly/2Zeltt5 وحتى نهاية يوم السبت الموافق 22 شعبان 1440هـ.

الكلمات المفتاحية
مواضيع قد تعجبك