alexametrics


"الزهراني" يطالب الجميع بالحيطة الخميس والجمعة

تحذيرات الأرصاد ترفع حالة الجاهزية بالطائف

تحذيرات الأرصاد ترفع حالة الجاهزية بالطائف
  • 2147
  • 0
  • 0
migrate reporter

migrate reporter

الأربعاء - 21 جمادى الآخر 1437 - 30 مارس 2016 - 08:07 مساءً

عممت إدارة الطوارئ بصحة الطائف، رسائل "sms" على جميع مديري المستشفيات والمسؤولين في الرعاية الصحية الأولية، لاتخاذ الاحتياطات اللازمة، ورفع درجة الجاهزية في المرافق الصحية، إثر معلومات أوردها تقرير الأرصاد وحماية البيئة، تشير إلى تأثر أجواء المملكة الخميس (31 مارس 2016)، بحالة مطرية وعواصف رعدية.

وأشارت معلومات الأرصاد إلى أن هذه الأجواء ستتأثر بها عدة مناطق بالمملكة، مع فرصة هطول أمطار غزيرة الجمعة المقبل على الطائف، تربة، رنية، وما حولها.

وقال مدير إدارة الطوارئ الصحية بالطائف سعيد الزهراني، إن أية تنبيهات أو تحذيرات ترد من "الأرصاد" و"الدفاع المدني"، يتم تمريرها -على الفور- إلى مختلف الجهات الصحية من مستشفيات وإدارات ذات علاقة.

وأكد أن هناك تنسيقًا مع الدفاع المدني والأرصاد لمتابعة تطورات أي حالة جوية، ومن ثم العمل على تمريرها من خلال الرسائل الإلكترونية القصيرة، وعبر أجهزة اللاسلكي في جميع الأوقات. كما يتم إعلان حالة الاستدعاء للعاملين في إدارة الطوارئ في حالة التنبيه المتقدم، من أجل رفع الجاهزية والتحسب لحالات الطوارئ المختلفة.

وطالب الزهراني الجميع إلى أخذ الحيطة والحذر، والابتعاد عن المواقع الخطرة، وعدم استخدام الجوال تحسّبًا من الصواعق، والقيادة بحذر في الأجواء الماطرة. متمنيًا للجميع السلامة.

الكلمات المفتاحية

مواضيع قد تعجبك