Menu

بعد دقائق من إعلان مشاركته في «الدوري مع وليد».. التويجري يعتذر

قرار استضافة صاحب إسقاطة «دوري أم أحمد» أثار جدلًا كبيرًا

بعد دقائق من إعلان مشاركته في حلقة برنامج «الدوري مع وليد» الذي يقدمه الإعلامي وليد الفراج، تقدم المحلل والناقد الرياضي عادل التويجري، باعتذاره عن عدم ظهوره في
بعد دقائق من إعلان مشاركته في «الدوري مع وليد».. التويجري يعتذر
  • 33809
  • 0
  • 1
فريق التحرير
صحيفة عاجل الإلكترونية
صحيفة عاجل الإلكترونية

بعد دقائق من إعلان مشاركته في حلقة برنامج «الدوري مع وليد» الذي يقدمه الإعلامي وليد الفراج، تقدم المحلل والناقد الرياضي عادل التويجري، باعتذاره عن عدم ظهوره في حلقة الليلة؛ معللًا السبب بعارض صحي طارئ.

وقال التويجري، في تغريدة عبر حسابه بموقع التواصل الاجتماعي «تويتر»، اليوم: رقم تاريخي جديد للزعيم... كان بودي الظهور الليلة.... لكن عارضًا صحيًّا طارئًا... في توقيت غير مناسب... الحمد لله على كل حال.... القادم أجمل بحول الله...».

وأعلن برنامج الدوري مع وليد، مساء اليوم السبت، قائمة ضيوف البرنامج في الحلقة المقرر إذاعتها في الحادية عشرة مساء، يتصدرهم الناقد عادل التويجري إلى جانب جمال عارف وسلطان اللحياني.

وصاحب إعلان البرنامج عن ظهور عادل التويجري جدلًا كبيرًا بين مرحّب بعودته وآخرين انتقدوا الخطوة، في ظل قرار إيقافه؛ بسبب إسقاطة «دوري أم أحمد» التي أطلقها خلال مشاركته في البرنامج الأسبوع الماضي، عقب مباراة الهلال وفلامنجو البرازيلي في كأس العالم للأندية.

ويعد إعلان الفراج استضافة التويجري في حلقة الليلة أمرًا مستغرَبًا خاصة بعد الاعتذار الذي قدّمه الإعلامي على الهواء مباشرة، ما يعني اعترافه بالخطأ الذي ارتكب في برنامجه.

وكانت عبارة «دوري أم أحمد» التي جاءت على لسان التويجري أثارت غضبًا شديدًا لدى الجماهير السعودية، رغم محاولة مقدم البرنامج وليد الفراج تصوير الانتقادات التي اندلعت على أنها محاولة للتحريض ضد البرنامج، مؤكدًا أنَّ دوري المحترفين ومسماه الرفيع أكبر من تصفية حسابات تعصبية شخصية.

وتوالت ردود الفعل الغاضبة من تصريحات التويجري بعد هزيمة الهلال؛ حيث انتشر هاشتاق «#دوري_أم_أحمد»، الذي طالب فيه مغردون المسؤولين بمحاسبة التويجري على تصريحاته التي لا تليق عبر قناة حكومية، ومنعه من الظهور الإعلامي.

الكلمات المفتاحية
مواضيع قد تعجبك