Menu


متحدث "سار" لملتقى "صحافيون": رحلة إضافية أول رمضان المقبل

تشغيل خط الركاب بالكامل قبل نهاية 2017..

متحدث "سار" لملتقى "صحافيون": رحلة إضافية أول رمضان المقبل
  • 933
  • 0
  • 0
migrate reporter
migrate reporter 29 رجب 1438 /  26  أبريل  2017   06:58 م

زار عدد من أعضاء ملتقى "صحافيون" بالرياض محطة القطار (سار)، واطلعوا على مرافقها، ثم استقلوه متجهين للقصيم مرورًا بمحافظة المجمعة.

وأوضح مدير العلاقات العامة مدير الاتصال المؤسسي والتسويق، المتحدث الرسمي في "سار"، سليمان الخويطر، في تصريح للصحفيين، أن الشركة بدأت تشغيل المرحلة الأولى من خدمة نقل الركاب في 26 فبراير 2017، مشيرًا إلى أن خط سير الرحلات يبدأ من محطة الركاب بالرياض، وصولا إلى محطة القصيم، مرورًا بمحطة المجمعة عبر رحلة واحدة ذهابًا وإيابًا، خلال أشهر فبراير ومارس وإبريل.

وأضاف أن المحطات الثلاث الأخرى ستدخل الخدمة في كلٍّ من حائل والجوف والقريات تدريجيًّا، على أن يتم تشغيل خط الركاب بالكامل قبل نهاية 2017.

وتابع أن الاثنين الأول من شهر مايو سيشهد تغييرًا في مواعيد الرحلات، حيث ستنطلق رحلة مسائية في الساعة السادسة مساء من محطة الرياض إلى محطة القصيم في الساعة 8:31 مساء مرورًا بالمجمعة.

وذكر الخويطر أن الرحلات الصباحية -في الفترة ذاتها- تنطلق من محطة القصيم باتجاه الرياض مرورًا بالمجمعة في الخامسة صباحًا، أيام الأحد والاثنين والخميس، مشيرًا إلى أن تغييرًا سيطرأ على مواعيد الرحلات يومي الجمعة والسبت، لتنطلق الرحلات في الـ7:30، على أن تصل إلى وجهتها محطة الرياض في العاشرة صباحًا.

وأشار إلى إضافة رحلة أخرى لقطار الركاب من الرياض إلى القصيم، في غرة شهر رمضان الموافق 27 من شهر مايو المقبل، لتصبح الأولى في العاشرة صباحًا يومي الخميس والسبت، والثانية في الثامنة مساء بكافة أيام الأسبوع، فيما ستكون مواعيد الرحلات من القصيم، الأولى في الـ 6:30 صباحًا في كافة أيام الأسبوع، والثانية في الـ 3:20 عصرًا يومي الخميس والسبت.

الكلمات المفتاحية
مواضيع قد تعجبك