Menu


«لجنة الألبان»: أسعار المنتجات تحت المراجعة يوميا

أكدت التزامها بالإجراءات الوقائية

أكدت اللجنة الوطنية لمنتجي الألبان الطازجة بمجلس الغرف السعودية؛ التزام شركات الألبان الوطنية التزامًا تامًّا بتأمين واستدامة الغذاء الصحي الآمن والكافي للمستهل
«لجنة الألبان»:  أسعار المنتجات تحت المراجعة يوميا
  • 722
  • 0
  • 0
فريق التحرير
صحيفة عاجل الإلكترونية
صحيفة عاجل الإلكترونية

أكدت اللجنة الوطنية لمنتجي الألبان الطازجة بمجلس الغرف السعودية؛ التزام شركات الألبان الوطنية التزامًا تامًّا بتأمين واستدامة الغذاء الصحي الآمن والكافي للمستهلك بجودة عالية وبوتيرة يومية.

وأشارت، في بيان لها، إلى أنها تقوم على مدار الساعة بمراجعة المخزون الموجود في الأسواق، وتعمل على زيادته باستمرار؛ وذلك لضمان توفير المنتجات الغذائية من الألبان الطازجة ومشتقاتها بخياراتها المتنوعة للمستهلك بوتيرة يومية بذات الأسعار المناسبة للمستهلك.

ويأتي ذلك في إطار الجهود الوقائية والاحترازية التي تبذلها كافة الجهات الحكومية لحماية المواطنين والمقيمين من تفشي فيروس كورونا المستجد.

وأوضحت اللجنة أنها اتخذت كافة الإجراءات الوقائية والاحترازية التي تضمن الالتزام بمعايير الصحة والسلامة، بالتعاون مع الجهات الحكومية المختصة، في جميع مراحل الإنتاج والتصنيع والإمداد والتوزيع، وصولًا إلى منافذ البيع التي يتجاوز عددها 38 ألف منفذ بيع في جميع مناطق المملكة.

اقرأ أيضًا:

«الغرف السعودية» تؤكد الحاجة لتعاون دولي أكبر لمواجهة تأثيرات «كورونا»

الكلمات المفتاحية
مواضيع قد تعجبك