alexametrics


في أهم مباريات الجولة الـ16

صدارة مانشستر سيتي للدوري الإنجليزي على المحك أمام تشيلسي

صدارة مانشستر سيتي للدوري الإنجليزي على المحك أمام تشيلسي
  • 96
  • 0
  • 0
فريق التحرير

لندن | فريق التحرير

الجمعة - 29 ربيع الأول 1440 - 07 ديسمبر 2018 - 11:31 صباحًا

يتطلع فريق ليفربول لاعتلاء صدارة الدوري الإنجليزي لكرة القدم، في الوقت الذي يحل فيه فريق مانشستر سيتي، المتصدر، ضيفًا على تشيلسي في أهم مباراة بالجولة الـ16.

ويحل فريق ليفربول، الذي يدربه يورجن كلوب، ضيفًا على بورنموث، غدًا السبت، في أول مباريات هذه الجولة وهو يعلم أن الفوز سيجعل الفريق يرتقي لصدارة الترتيب ويضع قليلًا من الضغط على مانشستر سيتي الذي يواجه تشيلسي في وقت لاحق من ذات اليوم.

ولم يهدر فريقا مانشستر سيتي وليفربول أي نقطة منذ أن تعادلا سلبيًا في أنفيلد مطلع أكتوبر الماضي، وهو ما جعل فريق مانشستر سيتي يحتل صدارة الترتيب بفارق نقطتين عن ليفربول، الذي بدوره يتمسك بفارق الست نقاط التي تبعده عن توتنهام صاحب المركز الثالث.

وبعدما أبقى على محمد صلاح وفيرمينيو على دكة البدلاء وأراح ساديو ماني في المباراة التي فاز بها ليفربول على بيرنلي 3 / 1 الأربعاء الماضي، يرجح أن يقوم كلوب بعملية تدوير أكبر في المباراة المقبلة.

ويغيب عن ليفربول جو جوميز بسبب إصابة في الكاحل، ولكن جوردان هيندرسون قائد الفريق قال إن الفريق يحتاج فقط للتركيز على مواصلة بدايتهما المثالية على مر التاريخ في الدوري الممتاز.

ويحل مانشستر سيتي ضيفًا على تشيلسي وهو مفعم بالثقة، بينما يتعين على تشيلسي أن يعود لطريق الانتصارات بعد خسارته الأخيرة أمام ولفرهامبتون 1 / 2 الأربعاء الماضي.

ويحل توتنهام ضيفًا على ليستر سيتي، بينما سيكون أرسنال، الذي يحتل المركز الخامس بفارق الأهداف خلف تشيلسي، مستعدًا لاستغلال أي تعثر للفرق التي تتقدم عليه في جدول الترتيب عندما يستضيف هيديرسفيلد.

ويستضيف مانشستر يونايتد، الذي يحتل المركز الثامن ويبتعد بفارق 8 نقاط عن المركز الرابع، فريق فولهام، بينما يستضيف بيرنلي، صاحب المركز الثاني من القاع، فريق برايتون.

ويستضيف إيفرتون، صاحب المركز السادس، فريق واتفورد يوم الاثنين، بينما يلعب نيوكاسل مع ولفرهامبتون يوم الأحد.

وسيقود رالف هازنهوتيل، المدرب الجديد لساوثهامبتون، أول مبارياته مع الفريق عندما يواجه كارديف سيتي، بينما يلعب ويستهام مع كريستال.

الكلمات المفتاحية

مواضيع قد تعجبك