alexametrics


حاول إنقاذه على عمق 50 مترًا

الدفاع المدني بالخرج يوضح كيف انتشل جثة "صريع البئر"

الدفاع المدني بالخرج يوضح كيف انتشل جثة "صريع البئر"
  • 4957
  • 0
  • 0
migrate reporter

migrate reporter

الأحد - 18 جمادى الآخر 1437 - 27 مارس 2016 - 06:35 مساءً

أعلن الدفاع المدني بالخرج، الأحد (27 مارس 2016)، انتشال جثة الشخص الذي سقط في البئر الارتوازية بهجرة الخبي (جنوب المحافظة) مساء أمس.

وأوضح المتحدث الرسمي للدفاع المدني بمنطقة الرياض الرائد محمد الحمادي أنه تمكنت فرق الدفاع المدني من انتشال جثة الشخص الذي سقط في البئر الارتوازية في هجرة الخبي جنوب محافظة الخرج أمسـ حيث تبلغت غرفة التحكم والتوجيه بإدارة الدفاع المدني بمحافظة الخرج الساعة 5:34 مساء أمس السبت ببلاغ يفيد بسقوط شخص في بئر ارتوازية قطرها 12 بوصه ويبلغ عمقها أكثر من 150 مترا داخل مزرعة.

وعلى الفور هرعت فرق الدفاع المدني للموقع وباشرت الحالة، حيث رصدت كاميرات البحث الشخص على عمق 50 مترا، لتعمل فرق الدفاع المدني على تثبيت الجثه لمنع انزلاقها إلى عمق البئر ومن ثم تمت عملية سحبها إلى أعلى حتى مسافة 10 أمتار، حيث منع سحبها مانع طبيعي داخل البئر، الامر الذي تطلب البحث وايجاد طرق بديلة، ليتم عمل حفر موازي للبئر بعمق 11 متر ومن ثم تمكنت فرق الإنقاذ من الدخول إلى البئر الأساسيه وانتشال الجثة.

وتقدم الدفاع المدني بأحر التعازي والمواساة لذوي المتوفى، سائلًا الله أن يتغمده بواسع رحمته، وأن يلهم ذويه الصبر والسلوان.

اقرأ أيضًا:

"مدني الخرج" يستعين بكاميرا متخصصة لإنقاذ شخص سقط داخل بئر

فشل محاولات إنقاذ ضحية "بئر الخرج"

الكلمات المفتاحية

مواضيع قد تعجبك