Menu

«لا ريبوبليكا»: إنتر ميلان يخفّض قيمة إيكاردي 30 مليون يورو

واندا نارا تنفي تواصل النادي لبدء مفاوضات التجديد

كشفت تقارير صحفية في إيطاليا اليوم الاثنين، أن أزمة المهاجم الأرجنتيني ماورو إيكاردي مع ناديه إنتر ميلان الإيطالي في طريقها للحل بعد أن تقدم النادي بعرض للاعب ل
«لا ريبوبليكا»: إنتر ميلان يخفّض قيمة إيكاردي 30 مليون يورو
  • 182
  • 0
  • 0
وكالة الأنباء الألمانية ( د.ب.أ )
صحيفة عاجل الإلكترونية
صحيفة عاجل الإلكترونية

كشفت تقارير صحفية في إيطاليا اليوم الاثنين، أن أزمة المهاجم الأرجنتيني ماورو إيكاردي مع ناديه إنتر ميلان الإيطالي في طريقها للحل بعد أن تقدم النادي بعرض للاعب لتمديد تعاقده.

وذكرت صحيفة «لا ريبوبليكا» الإيطالية، أن إنتر ميلان أعد عرضًا وقدمه للاعب لتمديد تعاقده، لكنه يشمل شرطًا واحدًا وَضَعَه مجلس إدارة النادي الإيطالي، وهو تخفيض القيمة السوقية للنجم الأرجنتيني من 110 إلى 80 مليون يورو، بعد أن فقد الأخير شارة قيادة الفريق.

ويمتد تعاقد إيكاردي مع إنتر ميلان حتى عام 2021، لكن الجانبين بدآ مفاوضات التجديد قبل بضعة أشهر.

من جانبها، أكدت واندا نارا، زوجة إيكاردي ووكيلة أعماله، أنه لم يتواصل معها أي عضو من مجلس إدارة إنتر ميلان للتفاوض معها والوصول إلى اتفاق بخصوص تمديد عقد زوجها.

يشار إلى أنه وقعت بعض الخلافات بين إيكاردي وإدارة النادي الإيطالي خلال الفترة الماضية، في ظل الركود والسكون الذي ضرب عمليات التفاوض بشأن العقد الجديد بين الجانبين. وقد أسفرت تلك الخلافات في النهاية عن صدور قرار من الإدارة بحرمان نجم الأرجنتين من شارة القيادة، على خلفية بعض التصريحات العدائية التي أطلقها اللاعب مؤخرًا.

وردًّا على هذا الإجراء، قرر اللاعب عدم السفر مع بعثة إنتر ميلان لخوض مباراة الفريق أمام ملاقاة رابيد فيينا النمساوي في مسابقة الدوري الأوروبي؛ حيث أكد لوتشانو سباليتي، المدير الفني لإنتر ميلان أن تخلف إيكاردي عن السفر مع الفريق كان قرارًا شخصيًّا من اللاعب.

وأثار قرار إيكاردي هذا غضب المدير الرياضي لإنتر ميلان، بيرو أوسيليو، الذي قال: «من المحتمل أن يفكر إنتر ميلان في بيعه في نهاية الموسم. في مواقف أخرى مثل هذا كنت لتجد الفريق يهب للدفاع عن قائده وعن أحقيته في الاحتفاظ بشارته، لكن يبدو بوضوح أن لاعبي الفريق لا يشعرون بأنه يمثلهم كقائد».

من جانبها، خرجت واندا نارا في حديث تليفزيوني لتؤكد أن إيكاردي جزء من نادي الإنتر وأنه لا يريد المغادرة، مشيرة إلى أن الأمور المالية ليست هي التي تربطه بالنادي.

الكلمات المفتاحية
مواضيع قد تعجبك