alexametrics

أمير الجوف يكرِّم مجموعة "بن سمار" لدورها في نجاح مهرجان الزيتون

أمير الجوف يكرِّم مجموعة "بن سمار" لدورها في نجاح مهرجان الزيتون
  • 207
  • 0
  • 0
migrate reporter

migrate reporter

الأربعاء - 21 ربيع الأول 1435 - 22 يناير 2014 - 07:52 مساءً

كرَّم أمير منطقة الجوف، فهد بن بدر بن عبد العزيز، شركة "بن سمار" للتجارة والمقاولات، لإسهامها في نجاح مهرجان الزيتون وبدعمها الكبير له.

 

 

وتسلَّم درع التكريم في ختام المهرجان، مسعد بن نامي العتيبي، المدير التنفيذي للشركة، نيابة عن الشيخ مسعد بن سعود بن سمار رئيس مجلس الإدارة. 

 

وثمَّن رئيس مجلس الإدارة، الشيخ مسعد بن سمار؛ هذا التكريم والحفاوة التي تحظى بها الشركة؛ مؤكدًا الاستمرار في دعم ومساندة أي مشاريع توجه للمجتمع وتسهم في زيادة فعالية أي منطقة ويكون لها دور إيجابي على المستويات السياحية والتسويقية والترفيهية ويستفيد منها المجتمع بجميع شرائحه.

 

وأضاف بن سمار، أن مجموعته التجارية تخصص ميزانية سنوية للمسؤولية الاجتماعية؛ وتحرص على كونها مؤسسة منتجة ونافعة للمجتمع على كل الأصعدة؛ إضافة لدعمها المشاريع الخيرية والموجهة للأيتام ومشاركة المؤسسات الحكومية ذات المسؤولية في هذه القطاعات.

 

من جهته؛ قدَّر مسعد بن نامي العتيبي المدير التنفيذي للشركة؛ لأمير الجوف هذا التكريم والحرص على منطقة الجوف وما تشهده من مهرجانات ومشاريع تنموية ضخمة تلقى كل الاهتمام والمتابعة من سموه؛ معتبرًا مجموعة بن سمار شريكا استراتيجيا في هذه التنمية وداعما وطنيا لكل ما يخدم المواطن تنظيما وتنفيذا وترفيها وسياحة.

 

وأكد أن مجموعة بن سمار داعمة لكل المهرجانات على مستوى المملكة، خاصة المناطقة التي تتولى فيها تنفيذ مشاريع تنموية متنوعة؛ وستستمر في هذه المشاركة الوطنية.

الكلمات المفتاحية