Menu


الأهلي المصري يتلقى الهزيمة الأولى بدوري أبطال إفريقيا

تعادل سلبي بين الإفريقي ومازيمبي..

ألحق فريق سيمبا التنزاني، الخسارة الأولى بفريق الأهلي المصري، بدور المجموعات لدوري أبطال إفريقيا، بعدما فاز عليه بهدف دون رد، ضمن مباريات الجولة الرابعة بدور ال
الأهلي المصري يتلقى الهزيمة الأولى بدوري أبطال إفريقيا
  • 102
  • 0
  • 0
فريق التحرير
صحيفة عاجل الإلكترونية
صحيفة عاجل الإلكترونية

ألحق فريق سيمبا التنزاني، الخسارة الأولى بفريق الأهلي المصري، بدور المجموعات لدوري أبطال إفريقيا، بعدما فاز عليه بهدف دون رد، ضمن مباريات الجولة الرابعة بدور المجموعات لدوري أبطال إفريقيا في اللقاء، الذي أُقيم عصر اليوم الثلاثاء، بدار السلام بتنزانيا.

وكان الأهلي، استهل مبارياته في هذه المجموعة بالفوز على فيتا كلوب الأنجولي بهدفين نظيفين، وتعادل بعدها مع فريق شبيبة الساورة الجزائري بهدف لكل فريق، قبل أن يُلحق بسيمبا هزيمة ثقيلة في الجولة الماضية، بخماسية نظيفة.

 ورغم الهزيمة، حافظ الأهلي المصري، على صدارته للمجموعة الرابعة برصيد 7 نقاط ، وصعد سيمبا التنزاني للمركز الثاني برصيد 6 نقاط، يليه فيتا كلوب الأنجولي ثالثًا برصيد 4 نقاط، وشبيبة الساورة الجزائري رابعًا برصيد نقطتين.

ويتبقى مباراة في هذه الجولة بالمجموعة الرابعة، تجمع فريقي فيتا كلوب الأنجولي وشبيبة الساورة الجزائري، التي تُقام مساء اليوم.

وتعادل فريق الإفريقي التونسي، سلبيًا مع ضيفه مازيمبي الكونجولي،  في المباراة التي جمعت الفريقين اليوم الثلاثاء، ضمن منافسات الجولة الرابعة للمجموعة الثالثة بدوري أبطال إفريقيا.

وفشل الفريقان في استغلال كل الفرص السهلة التي أُتيحت لهما أمام المرميين ليحصل كل منهما على نقطة.

وبهذا يكون الإفريقي، قد فشل في الثأر لخسارته من الفريق الكونغولي في الجولة الماضية، بثمانية أهداف نظيفة.

وبهذه النتيجة، رفع الإفريقي التونسي رصيده لأربع نقاط، بعدما أضيفت له النقاط التي حققها عقب إعادة فريق الإسماعيلي المصري للبطولة، فيما رفع مازيمبي الكونجولي رصيده إلى سبع نقاط في صدارة الترتيب.

وكان الاتحاد الإفريقي لكرة القدم «كاف»، قد قرر قبل يومين إعادة الإسماعيلي للبطولة، بعد أن وافق على الالتماس المقدم، بعدما استبعده على خلفية أحداث الشغب التي رافقت مباراته مع الإفريقي.

الكلمات المفتاحية
مواضيع قد تعجبك