alexametrics
Menu


آسيوي يورِّط شقيقته في جريمة قتل بالإمارات ويهرب

نفَّذ الجريمة بسيارتها

آسيوي يورِّط شقيقته في جريمة قتل بالإمارات ويهرب
  • 4697
  • 0
  • 0
migrate reporter
migrate reporter 13 شعبان 1439 /  29  أبريل  2018   05:59 م

نجحت فرق البحث الجنائي بدولة الإمارات في كشف غموض حادثة وفاة شخصين من جنسية آسيوية دهسًا بأحد السيارات المجهولة بمنطقة القصيص، بعدما فرَّ المتهم هاربًا عقب وقوع الجريمة.

 

وقال العميد يوسف العديدي مدير مركز شرطة القصيص، وفقًا لصحيفة البيان المحلية، إن بلاغًا ورد في الساعة الخامسة صباحًا، منتصف الشهر الجاري، بوفاة شخصين من الجنسية الآسيوية دهسًا في منطقة القصيص، وهروب الجاني من موقع الحادث.

 

وأضاف أن فريق البحث والتحري، وجهات التحقيق بدأت عملها عقب البلاغ، إلا أنه لم يوجد أي شهود في موقع الحادث، ولم تتوافر أي كاميرات قريبة، لكن بخبرة خبراء الأدلة الجنائية تمّ تحديد أن لون المركبة رمادية، ومن المرآة التي عثر عليها حُدِّد نوع السيارة، فورد موديل 2006.

 

 على الفور تمّ إبلاغ الدوريات بمواصفات المركبة، وبالفعل عثر عليها بعد ساعتين متوقفة في إحدى الساحات في منطقة الكرامة، وبالتدقيق على مالك المركبة تبين أنها سيدة من الجنسية الآسيوية، التي أنكرت علاقتها بالحادث، وأكدت أن أخاها 21 عامًا، أخذ منها المركبة، وبالفعل تمّ إلقاء القبض عليه، واعترف بقيامه بدهس الشخصين، مؤكدًا أنه لم يكن في وعيه، وأنه خاف من المساءلة القانونية، وهرب من موقع الحادث، وتمّ تحويله إلى النيابة بعدما تبين أنه كان تحت تأثير المشروبات الكحولية.

الكلمات المفتاحية
مواضيع قد تعجبك