alexametrics


بعد أن صدم محتسبون سيارة مواطن

"هذولا سرابيت" تشعل جدل النشطاء حول تجاوزات محتسبين (فيديو)

"هذولا سرابيت" تشعل جدل النشطاء حول تجاوزات محتسبين (فيديو)
  • 33141
  • 0
  • 0
migrate reporter

migrate reporter

الأحد - 24 شعبان 1435 - 22 يونيو 2014 - 05:16 مساءً

 

 

وجه مغردو موقع التواصل الاجتماعي "تويتر" سؤالاً إلى رئيس هيئة الأمر بالمعروف والنهي عن المنكر عبد اللطيف آل الشيخ عن الوعود بحفظ كرامة الناس وضبط الموظفين.

 

وأطلق المغردون، اليوم الأحد (22 يونيو 2014) هاشتاقًا على تويتر حمل اسم "محتسبون يصدمون سيارة مواطن"، عبروا فيه عن آرائهم المختلفة بين مهاجم للهيئة ومدافع عنها، ومتسائل عن الوعود.

 

وبث ناشطون على الإنترنت مقطع فيديو يُظهر جانبًا من الحادثة والمشادة الكلامية التي وقعت بين رجال الهيئة وسكان حي الواحة في الرياض.

 

ورصدت "عاجل" أبرز التعليقات المشاركة في الهاشتاق؛ حيث قال الإعلامي عضوان الأحمري: "ما يحدث مخجل.. الخبر وصل إلى الرئيس العام للهيئات.. عضو الهيئة يقول لزميله عن المواطنين: ما عليك منهم سرابيت".

 

وعبرت تواقة عن غضبها فقالت: "بيجونك الحين بقولون لك: (خطأ فرد) لكن كالعادة بحطون الخطأ ع المواطن، من قال له يسوق بنفس شارع راعين اللحى؟".

 

في المقابل ،قالت لوشا: "سيستميت العلمانيون وأذنابهم في هذا الهاشتاق تشويهًا لكل غيور ومصلح أقام شعيرة الله طمعًا في تحقيق أهدافهم".

 

واعتبر المغرد الصقر أن ما يحدث هو تلفيق: "مثل سالفة اليوم الوطني مقطع ليس فيه ما يثبت شيء سوى تجمهر واتهام وتلفيق وكذب، ترى الناس فاهمة وعارفة وتميز".

 

من جانبها، تساءلت نورة المسفر: "أين وعود رئيس الهيئة عبد اللطيف آل الشيخ الذي تعهد بحفظ كرامة الناس وضبط موظفيه ومنع المحتسبين؟! أم كان مجرد كلام".

 

وكان محتسبون قد طاردوا فجر أمس السبت (21 يونيو 2014) سيارة مواطن وصدموها لترتطم بعمود الكهرباء لإجباره على التوقف والقبض عليه بعدها.

 

كما قال مغردون إن أحد أعضاء الهيئة قال لزميله وهو يحاول تهدئته: "ما عليك منهم هذولا سرابيت"، قاصدًا أهالي الحي.

الكلمات المفتاحية

مواضيع قد تعجبك