alexametrics


إغلاق البوابة في تمام الساعة 12 عند منتصف الليل..

جامعة الحدود الشمالية: الأربعاء آخر موعد لقبول طلبات الالتحاق

جامعة الحدود الشمالية: الأربعاء آخر موعد لقبول طلبات الالتحاق
  • 422
  • 0
  • 0
migrate reporter

migrate reporter

الاثنين - 25 شعبان 1435 - 23 يونيو 2014 - 07:54 مساءً

 

أعلنت جامعة الحدود الشمالية أن آخر موعد لقبول الطلاب والطالبات الراغبين في الالتحاق بالجامعة للعام الدراسي 1435/1436هـ "انتظام" هو نهاية الأربعاء المقبل، وستغلق بوابة القبول في تمام الساعة الثانية عشرة عند منتصف الليل.

 

وأهاب عميد القبول والتسجيل بالجامعة الدكتور وائل بن شحات بصري بجميع الطلاب والطالبات المتقدمين للقبول في الجامعة؛ الاطلاع على دليل الالتحاق بالجامعة، وضرورة اتباع التعليمات الموضحة بموقع الجامعة ومراعاة الدقة المتناهية في تعبئة البيانات حسب الإرشادات والتوجيهات وآلية التسجيل الموضحة في دليل خطوات إدخال بيانات طلب القبول.

 

وأبان أنه في حال قبول الطالب أو الطالبة في كلية معينة فينبغي إرسال المستندات المطلوبة وأصل الثانوية عبر مكاتب البريد الممتاز وعلى نفقة الجامعة، علمًا بأن الجامعة لن تستقبل أي مراجع بأي ملف يدويًّا، ولن تقبل أي طالب أو طالبة يتقدم بعد انتهاء فترة القبول، كما أن القبول سيكون على مدار اليوم الكامل (24 ساعة) خلال الفترة المتبقية للقبول المعلنة، ولن تقبل المراجعة الشخصية.

 

وأكد لجميع الطلاب أهمية تسجيل الرغبات حسب الأولوية التي يفضلها الطالب أو الطالبة، على أن يسجل خمس رغبات كحد أدنى، والحد الأعلى مفتوح لكل طالب وطالبة، ويتم الترشيح (قبول الرغبة) حسب النسبة الموزونة.

 

وسبق للجامعة أن أعلنت عن فتح باب القبول لجميع الطلاب والطالبات الراغبين في الالتحاق بها "انتظام" اعتبارًا من الأحد 17/8/1435هـ، ولمدة عشرة أيام.

الكلمات المفتاحية

مواضيع قد تعجبك